تردد قناة كراميش الجديد 2022 للأطفال

تردد قناة كراميش الجديد 2022 للأطفال

تردد قناة كراميش، تأتي 2022 بتردد قناة كراميش الجديد ويبحث الكثير حول العالم عن تردد قناة كراميش الجديد 2022، وتعد هذه القناة من اكبر وأفخم قنوات الأطفال وتعد في المقدمة لدى جميع الأطفال لما تقدمه من محتويات خاصة بالصغار غير ذلك أنها من القنوات القديمة الخاصة بالأطفال حيث تقدم لصغارنا من الأناشيد والأغاني الممتعة الأطفال ومن خلال التقرير التالي سوف نقدم لكم كل ما يتعلق بتردد قناة كراميش على القمر الصناعي.

تردد قناة كراميش  الجديد

يمكن الآن ضبط استقبال الأجهزة الخاصة بكم على تردد كراميش الجديد 2022، من غير وجود أي تقطيع أو تشفير كما أن القناة قامت بإعلان التردد الجديد الخاص بها حيث أنها غيرت التردد بسبب عمل العديد من التحسيبنات في جودة الصورة والصوت الخاصة بالمحتوى الذي تقوم بتقديمه لكافة الأقمار الصناعية.

وكان تردد القناة كالتالي “القمر الصناعي هو ال Nile Sat، تردد القناة هو 11603، معدل الاستقطاب أفقي H، وكان معدل الترميز 27500، وعامل تصحيح الخطأ 3/4، جودة القناة HD”.

معلومات خاصة بالقناة

تصنف القناة ضمن قنوات الأطفال، والمالك لهذه القناة هو وسيم عواد، والمدير الرسمي لها هو وسيم عواد، والتاريخ الذي تم تأسيس القناة فيه هو يوم 2009، وكان أول عرض بث لها في تاريخ 15 فبراير عام 2009 منذ حوالي 13 عام، ومكان القناة في دولة الأردن، واللغة لهذه القناة هي اللغة العربية، والمقر الرسمي للقناة هو عمان في الأردن، ويتم بث القناة في مناطق الوطن العربي، وساعات البث 24 ساعة.

وشاركت قناة كراميش الكثير من الكليبات في بداية العمل مثل “بابا عضلنجي، نام نام يلا نام”، وأيضاً قامت بتقديم بعض الرسوم الكرتونية والعديد من الأعمال اليدوية والمعلومات الثقافية وبعض النصائح الإجتماعية مثل الحفاظ على النظافة غيرها من النصائح، كما تقدم دروس دينية.

وأيضاً اشتهرت القناة في البلدان العربية لبرامجها ذات المواضيع التربوية مثل تقديم طيب لي تعمل حريقة (تقدمه أمل قطامي، الطماع لموسي مصطفي، الغشاش لبشري عواد، ومجاهد هشام) وهناك الكثير من المواضيع التي تقوم بتقديمها.

نجوم قناة كراميش

يشارك الكثير من الفنانين في هذه القناة مثل” الفنان بشرى عواد، والفنان والمدير وسيم عواد، الفنان محمد عدوي، الفنان عبد القادر صباهي، الفنان حنان الطرابرة، الفنانة سجي وليد حماد، الفنانة رندة صلاح، الفنانة أمل قطامي،الفنان  رأفت وسيم عواد، الفنانة سارة المنيع، الفنانة زينة عواد، والفنانة  نغم الغيث، الفنانة لين الغيث،  الفنان إسماعيل القاضي،  ونتالي مرايات، والفنانة  بيسان صيام”.