تصريحات ديفيز لاعب البايرن عن هاري ماجواير ورونالدو

تصريحات ديفيز لاعب البايرن عن هاري ماجواير ورونالدو

هاري ماجواير، استغرب اللاعب الدولي الكندي ألفونسو ديفيز أن هارى ماجواير يملك شارة قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فى ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تصريحات ديفيز عن (هاري ماجواير)

وقال ألفونسو ديفيز أن يرتدي كريستيانو رونالدو شارة القيادة على هارى ماجواير في مانشستر يونايتد، حيث سخر الكندى من اضطرار البرتغالي لتسمية مدافع إنجلترا (كابتن).

ولقد عاد المهاجم المخضرم إلى أولد ترافورد الصيف الماضي لكنه بذل أقصى مجهود لديه كي يعيدهم إلى أمجادهم السابقة، مع استعداد النادي لموسم آخر بدون ألقاب.

وتم توجيه الكثير من اللوم إلى قائد الشياطين الحمر هاري ماجواير، الذي يقود الفريق على قائد المنتخب البرتغالي رونالدو، ويقول ديفيز نجم بايرن ميونيخ وكندا بأنه لا يصدق أن قلب الدفاع هو الرجل الذي يتخذ القرارات.

واضاف ديفيز خلال بث مباشر على منصة (تويتش)، وقال: “هل يمكنكم أن تتخيلوا، أنت رونالدو، أحد أعظم اللاعبين فى تاريخ كرة القدم، ويكون قائدك بالفريق هارى ماجواير، تقول له نعم أيها القائد، أنا لا أقلل من شأن هارى، لكن رونالدو يجب أن يحمل شارة القيادة بالطبع”.

وقام ماجواير بلعب 32 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، سجل هدفين، وأحرز هدفًا في مرماه وحصل على 7 إنذارات، ما أن جيكوب هاري ماجواير ‏ هو لاعب كرة قدم إنجليزي محترف يلعب كلاعب دفاع لنادي مانشستر يونايتد و‌الدوري الإنجليزي الممتاز و‌منتخب إنجلترا، وأيضًا شارك مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم لعام 2018 وسجل هدف أمام السويد، جاء ماجواير من خلال نظام الشباب في شيفيلد يونايتد قبل التخرج إلى الفريق الأول في عام 2011.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها قرار تسليم ماجوير كابتن الفريق في ملعب أولد ترافورد عناوين الصحف، وقد نفى ماجواير مدافع إنجلترا ما ورد على وسائل التواصل الإجتماعي في فبراير، بينما واصل رالف رانجنيك دعم قائده، على الرغم من أدائه دون المستوى في موسم 2022/22.

جاء ماجواير من خلال نظام الشباب في شيفيلد يونايتد قبل التخرج إلى الفريق الأول في عام 2011، ووصل مجموعة مبارياته 166 مباراة احترافية مع الشفرات وكان أفضل لاعب في العام ثلاث مرات متتالية، كما لعب في فريق PFA لهذا العام للدوري الأول أكثر من مرة في عام 2014، انتقل إلى هال سيتي مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني، الذي أعاره إلى ويغان أتلتيك في عام 2015، انضم إلى ليستر سيتي في عام 2017 مقابل رسوم أولية قدرها 12 مليون جنيه إسترليني. بعد ذلك بعامين، انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل رسوم يعتقد أنها 80 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي عالمي للمدافع.