تصريحات زيدان بعد خسارة الملكى من بيلباو

تصريحات زيدان بعد خسارة الملكى من بيلباو

كتب: أيمن صلاح

 

صرح الفرنسي “زين الدين زيدان”،  المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه لم يبدأ المباراة بشكل جيّد، ولقد سجّلوا علينا هدفين، وأصبحت الأمور معقدة حينها لقد لعبنا شوطاً ثانياً جيّداً، لكننا لم ننجح بالعودة .

واضاف زيدان أنه سيكون هناك الكثير من الكلام والإنتقادات، بسبب ما حدث لكنّنا سنبقى مركّزين ونفكّر بالمضي قدماً.

كما علق الفرنسي أن كان يجب علينا الإستمرار بالعمل، لا يوجد خيار آخر عندما لا تسير الأمور بشكل جيد عليك مواصلة العمل والإصرار، الآن علينا أن نستريح ونحضر أنفسنا للمباراة القادمة، لقد حاولنا في الشوط الثاني قلب النتيجة لكننا لم ننجح بذلك .

وأكد زيدان على أنه لا يعتقد أن الخسارة أثرت علي حالة  اللاعبين نفسيا، علي الرغم من غضبهم، لكن لم تتأثر نفسيتهم من الخسارة.

حيث أشار زيدان على هازارد لأنه يحتاج لاستعادة ثقته،و لقد لعب مباراة جيدة نحن نعلم من هو هازارد لكن علينا أن نتحلى بالصبر معه .

عبر زيدان على أن الجماهير يريدون رؤية أفضل نسخة من هازارد، لكن علينا أن نكون صبورين معه في بداية المباراة، لم نبدأ بشكل جيد لكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، لكن لم يكن ذلك كافياً للعودة بالنتيجة .

وشدد المدير الفني للملكي على نحن لم نفشل كما تقول الفاشل، هو الذي لا يحاول ولا يقدم كل ما لديه، لا يمكنك الفوز دائماً لقد لعبنا، وقدمنا كل ما لدينا من أجل الفوز لكننا لم ننجح سنحاول الفوز في المباراة القادمة .

و استأنف زيدان على أن الفريق قد لعب بشكل جيد ، و تعادل مرتين وخسر مرة واحدة، فيجب علينا أن نواصل العمل لتغيير الوضع الحالي.

و اختتم “زين الدين زيدان” تصريحاتة قائلآ:  “أن في الخارج دائماً يوجد كلام وانتقادات، لكن علينا ان نستمر بالعمل كفريق واحد، وأن نعود لسكة الانتصارات والشفاء من هذة الخسارة”.

وجاء ذلك عقب تلقي الفريق الملكي خسارة مدوية اطاحت به، من بطولة كأس السوبر الأسباني، من نظيره فريق اتلتيكو بيلباو، بهدفين مقابل هدف.