تصريحات والتر بواليا بعد الانضمام للأهلي

تصريحات والتر بواليا بعد الانضمام للأهلي

 

كتب:أيمن صلاح

 

 

 

اعشق العديد من الأرقام، ولكن هناك 3 أرقام مفضلة لدي وهي 10 و20 و30 .. رقم 10 هو الأفضل والأقرب لي من بين كل الأرقام لأنه اليوم الذي رزقت فيه بإبني.

إذا كنت أتحدث عن مثلي الأعلى كشخصية رياضية بشكل عام، بالطبع سيكون كريستيانو رونالدو، ولكن على مستوى المهاجم الصريح، فأنا من عشاق الثنائي إبراهيموفيتش، والبرازيلي رونالدو.

كنت أعشق الإنجولي فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق الذي قدم مسيرة مميزة مع الفريق، كما أعشق الدوري الإنجليزي وأشجع ليفربول.

أحب جميع اللاعبين ولكن أكثر لاعب أحبه هو صاحب الرقم 19 و مجرد أن يرتبط اسمك بنادي القرن في إفريقيا فهو أمر يدعوك للافتخار.

أعرف حجم الضغوط في الأهلي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية هي الأكبر في إفريقيا، لذا المهمة ليست سهلة، بل تحتاج لعمل كبير وتدريب كثير.

أشكر مسؤولي الأهلي على ثقتهم في قدراتي، اتطلع لدعم الفريق في مونديال الأندية. تابعت الأهلي منذ كنت في الدوري الزامبي.

تلقيت العديد من العروض المحلية والخارجية لكن رغبتي في الانضمام إلى النادي الأهلي دفعتني للموافقة على عرضه، وإبلاغ نادي الجونة برغبتي في التواجد داخل صفوف نادي القرن.

أنا جاهز تماما لبدء رحلتي مع النادي الأهلي، ومتحمس للغاية لهذه التجربة الجديدة التي أرى أنها الأهم في مسيرتي الكروية، وانتظر دعم الجميع من أجل تقديم نفسي بشكل جيد مع الأهلي.

اللعب للأهلي يمنحك فرص أكبر للتواجد والانضمام للمنتخب الوطني، وأيضا الاحتراف في الخارج
سأكون سعيد جدًا للعب تحت قيادة بيتسو موسيماني الذي يعد أحد أبرز المدربين في قارة إفريقيا.

كأس العالم للأندية حدث كبير انتظره، ومتشوق جدًا للمشاركة في هذه البطولة، وأشكر مسئولي الأهلي والجهاز الفني لثقتهم بي والتعاقد معي.