تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم …….ايطاليا تتحدى سويسرا اليوم

تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم …….ايطاليا تتحدى سويسرا اليوم

تقرير: أحمد سعودي

 

يسعى المنتخب الايطالى لمواصلة نتائجه الايجابية في تصفيات كأس العالم 2022عن قارة اوروبا عندما يواجه منتخب سويسرا .

و يحتل المنتخب الإيطالي المركز الأول فى المجموعه الثالثه من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد عشر نقاط ، بفارق أربع نقاط عن منتخب سويسرا الوصيف غير أن الأخير لعب مباراتين أقل .

موعد مباراة سويسرا و إيطاليا فى تصفيات كأس العالم

و يحل منتخب إيطاليا ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب سويسرا في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 202.

والتقى المنتخبان مؤخرا في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020″، وحقق خلالها المنتخب الإيطالي الفوز بثلاثية نظيفة.

وسقط منتخب إيطاليا بقيادة مديره الفني روبرتو مانشيني في الجولة الماضية في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب بلغاريا بهدف لكل منهما، في حين لم يلعب منتخب سويسرا خلال هذه الجولة.

وسيكون المنتخب الإيطالي على موعد مع تحقيق رقم قياسي حال الفوز او التعادل لييقي على سلسة اللاهزيمة منذ سبتمبر 2018

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن المنتخب الإيطالي وصل إلى مباراته رقم 35 على التوالى بدون هزيمة، ليعادل الرقم القياسي لمنتخبى البرازيل وإسبانيا.

وكانت آخر هزيمة للمنتخب الإيطالي أمام نظيره البرتغالى بهدف نظيف، في 10 سبتمبر 2018، بمرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، ومن بعدها بدأت سلسلة الـ35 مباراة، والتي بدأت بالتعادل مع المنتخب الأوكرانى وديا بنتيجة(1/1)

 

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وإيطاليا في تصفيات كأس العالم
ومن المُقرر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

يُذكر أن منتخب إيطاليا هو بطل بطولة يورو 2020، والتي حصدها عقب الفوز على المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.