تعرف على تفاصيل الوعكة الصحية التي يمر بها “محمد الحلو”

تعرف على تفاصيل الوعكة الصحية التي يمر بها “محمد الحلو”

تعرض المطرب الكبير محمد الحو، لوعكة صحية أدت إلى دخوله أحد المستشفيات، وإجراء عملية جراحية.

ولد محمد الحلو في 3 مارس عام 1955، حصل على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية، وبدأ مشواره الفني من خلال غناء العديد من الأغاني التراثية.

أصدر اول ألبوم غنائي له بعنوان “عراف”، ثم قام بإصدار العديد من الألبومات الغنائية، من أبرزها “افتح كتابك”، “رحال” ، “يا حبيبي” ،”اشهدي”،”يا قمر”.

حمادة الحلو يكشف الحالة الصحية لوالده محمد الحلو

كشف حمادة الحلو نجل الفنان محمد الحلو ، عن تطورات الخالة الصحية لوالده، حيث نشر صورة تجمعه به عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وعلق عليها قائلا:”أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي، الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه، ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها”.

وتابع:” قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بإنسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80%..يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما”.

محمد الحلو يعرب عن تطورات حالته الصحية

أعرب النجم محمد الحلو،في وقت سابق عن تطورات حالته الصحية ،وقال أنه كان يعاني من مشكلات في الفقرتين الرابعة والخامسة بالعمود الفقري،

ثم ظهرت لديه مشكلة جديدة متعلقة بالسكر التراكمي، وبعدها حدث تورم في الساقين وعد القدرة على الحركة.

وقال في تصريحات سابقة،:” عدم قدرتي على الحركة بعد تورم الساقين، دفع أحد الأطباء من أصدقائي للعمل بنصيحتي وإجراء تحليل على الشرايين، واكتشفنا حدوث انسداد في الشرايين”.

وأضاف:” أنا حاليا في مستشفى عين شمس التخصصي، وسأخضع لعملية جراحية صباح اليوم، بعد أن أخضع لأشعة بالصبغة”.

واختتم:” سيتم تركيب دعامات في الساقين،لأن هناك انسدادا في شرايين الساقين، وربنا يكرمني بدعوات الناس وأخرج من العملية على خير”.

خروج محمد الحلو من غرفة العمليات

كشف حمادة الحلو، عن خروج والده محمد الحلو من غرفه العمليات منذ قليل،وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتب:” أطول خمس ساعات في حياتي لكن الحمدلله بابا خرج من العمليات حالا، بعد تركيب 6 دعامات _ ربنا يكمل شفتك على خير يا حبيبي”.

وأكمل:” مش عارف اشكركم ازاي على دعواتكم وحبكم _ إنشاء الله أطمنكم عليه لكن الدكتور طلب منع الزيارة النهاردة حتى يتعافى بإذن الله”.