تعرف على رد فعل الزمالك عقب تتويج الأهلى

تعرف على رد فعل الزمالك عقب تتويج الأهلى

كتب : محمد معاذ

حقق النادى الأهلى بطولة دورى أبطال إفريقيا أمس ؛ لتكون البطولة العاشرة فى تاريخه . ويبتعد الأهلى عن أقرب منافسيه وهو الزمالك بفارق خمس بطولات .. ومن الجدير بالذكر تحقيق الأهلى بطولتين متتاليتين فى العام الماضى . أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك واليوم أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقى .

التهانى المقدمة للنادى الأهلى

وتوالت التهانى للنادى الأهلى من هنا وهناك .. حيث هنأ النادى الأهلى عدد كبير من الاندية من بينها الاوروبية ، والعربية . فقد هنأه نادى الرجاء البيضاوى المغربى ، ونادى الوداد المغربى ، ونادى روما الإيطالى ، وتشيلسى واستون فيلا الإنجليزيين .

تهنئة نادى الزمالك

كل هذه التهانى .. كانت لها طعم ، وتهنئة نادى الزمالك كانت لها طعم آخر بسبب الصراع بين الفريقين ، ولكن سرعان ما تناولها رواد السوشيال ميديا بطريقة غريبة ، وحولها بعض جماهير الأهلى من تهنئة لقذف وسباب لنادى الزمالك وقائده شيكابالا على الأخص .

سحب التهنئة !!

لم تدم هذه التهنئة طويلًا ، فعقب عدة ساعات ليس بالكثيرة .. نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك عبر فيسبوك بيان جديد من مجلس إدارة الفريق الأبيض قرر فيها سحب التهنئة المقدمة للنادى الأهلى ، واستنكر في بيانه مدى ما وصل له بعض عشاق الفريق الأحمر بتحويل التهنئة لقذف وسباب لنادى الزمالك وقائد فريقهم شيكابلا .

بدا لنا الوضع غير مستقر وقابلت سحب التهنئة عدد كبير من الآراء المتباينة ، واستنكر عدد من جماهير الأبيض التهنئة من البداية .. حيث دون عدد كبير من نشطاء ومحبى النادى الأبيض عبر مواقع السوشيال ميديا استنكارهم للتهنئة من البداية .

بيان من النادى الأهلى بشأن الأزمة

لم تستمر هذه التغريدات طويلة .. حيث أصدر الفريق الأحمر خطابًا يعتذر فيه للفريق الأبيض عن سوء تصرف عدد من جماهيره الذين لا يمثلونه ، واستنكر السباب الذى انتشر عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى . كما اعتذر النادى الأهلى عن رده على منشور تهنئة نادى الزمالك بتعليق غير محبب .


تعليق النادى الأهلى على التهنئة

هذا وقد ردت الصفحة الرسمية لقناة النادى الأحمر على تهنئة الفريق الأبيض « سنصعد العام المقبل ومنتظرينكم لتحقيق سيناريو العام الماضى » فى إشارة واضحة لنهائى إفريقيا العام الماضى الذى جمع الفريقين على ستاد القاهرة ، وانتهى بخسارة الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد .

فى النهاية يجب على عشاق القلعة الخضراء ، ومحبى كرة القدم التريث والتحلى بالروح الرياضية ؛ خاصة واننا نملك ناديين من أكبر فرق إفريقيا ، وأعظمهم على الإطلاق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *