تعرف على مدينة الجلالة الجديدة.. «شقق ووحدات سكنية متميزة»

تعرف على مدينة الجلالة الجديدة.. «شقق ووحدات سكنية متميزة»

تقع مدينة الجلالة الجديدة في أفضل المناطق في العين السخنة واالمتميزة بالشواطيء الرملية الخلابة على ساحل البحر الأحمر .

كما أنها تقع على هضبة الجلالة وهي هضبة جبلية تقع بين طريق الزعفرانة والعين السخنة، فضلًا عن تصاعد المشروع إلى قمة هضبة الجلالة، ويصل مساحة منتجع الجلالة إلى 2.2 مليون متر مربع وهو من أكبر المشاريع السياحية في مصر.

فضلًا عن إنشاء مشروع المونت جلالة على مدرجات بـ 3 ارتفاعات مختلفة ليقوم بتوفير جميع الوحدات داخل المشروع برؤية البحر.

ويوجد أفضل شقق للبيع في مدينة الجلالة بأفضل الأسعار وأسعار خيالية مقارنة بالمدن السياحية الأخرى.

« مشروع المونت جلالة »..

يتميز مشروع المونت جلالة بالتصاميم الخلابة والمشروع من تطوير شركة تطوير مصر وهى شركة من أكبر الشركات العقارية داخل مصر ولها سابقة أعمال كبيرة تشهد لها بأنها من الشركات المتميزة.

تبدأ أسعار قرية المونت جلالة من 2مليون و100 ألف للوحدات ، وتتنوع الوحدات داخل المشروع لـ : شاليهات وفلل وتصل أنظمة السداد في المونت جلالة لـ 10 سنوات.

وتقع قرية « المونت جلالة » في موقع متميز داخل مدينة الجلالة بالقرب من الكثير من الخدمات والمناطق الهامة داخل مدينة الجلالة، فإن القرية تقع فى نهاية طريق الجلالة.

مشروع مدينة الجلالة الجديد في العين السخنة هو مشروع قومى جديد من المشاريع القومية لمصر والتى بدأها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى والذى يشرف على مشروع مدينة الجلالة العين السخنة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

«شقق مدينة الجلالة»

من أكبر مشاريع مدينة الجلالة ويصل مساحة منتجع الجلالة إلى 2.2 مليون متر مربع وهو من اكبر المشاريع السياحية فى مصر.

وتم انشاء مشروع المونت جلالة على مدرجات بى 3 ارتفاعات مختلفة ليوفر جميع الوحدات داخل المشروع برؤية البحر، ويمكنك إيجاد أفضل شقق للبيع في مدينة الجلالة بأفضل الأسعار.

ويتميز مشروع المونت جلالة بالتصاميم الخلابة والمشروع من تطوير شركة تطوير مصر وهى شركة من اكبر الشركات العقارية داخل مصر ولها سابقة أعمال كبيرة تشهد لها بأنها من الشركات المتميزة وتبدأ أسعار قرية المونت جلالة من 2مليون و100 الف للوحدات.

تتنوع الوحدات داخل المشروع الى شاليهات وفلل وتصل انظمة السداد في المونت جلالة إلى 10 سنوات.

وتقع قرية  المونت جلالة في موقع متميز للغاية داخل مدينة الجلالة بالقرب من الكثير من الخدمات والمناطق الهامة داخل مدينة الجلالة فتقع فى نهاية طريق الجلالة وتبعد القرية عن بنزينة الامارات حوالى 3 كيلو تقريبًا .