تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت

مواعيد مباريات اليوم _تلعب اليوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 العديد من المباريات المهمة في عدة دوريات أوروبية وعالمية مثل الدوري الإنجليزي و دوري أبطال أفريقيا.

 

ونعرض لكم الأن مواعيد  مباريات اليوم:

 

الدوري الإنجليزي:

 

يلعب اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة مباراة تجمع بين ليفربول و نوريتش سيتي في منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي على استاد أنفيلد.

 

يحل نادي تشلسي اليوم ضيفاً في مباراة من مباريات الجولة 25 لمنافسات الدوري الإنجليزي على نادي كريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءاً على استاد سيلهورست.

 

يواجه نادي أرسنال اليوم في مباريات الجولة 25 في بطولة الدوري الإنجليزي نادي بريتتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءاً على استاد الإمارات.

 

تقام اليوم مباراة في الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي مباراة بين نادي مانشيستر سيتي و توتنهام هوتسبر في الساعة السابعة والنصف مساءاً على استاد الإتحاد.

 

الدوري الإسباني:

 

يواجه نادي أوساسونا نادي أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الخامسة وربع مساءاً في الجولة 25 على استاد ال سادار.

 

يقابل اليوم الملكي ريال مدريد نادي ألافيس في منافسات الجولة 25 في تمام الساعة العاشرة مساءاً على استاد سانتياجو برنابيو.

 

دوري أبطال إفريقيا:

 

يستكمل اليوم نادي الزمالك الإفريقي حيث يواجه نادي ساجراد في منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في تمام الساعة السادسة مساءاً على استاد 11 نوفمبر.

 

كما تقام عدة مواجهات مهمة في الجولة الثانية لدور المجموعات، مثل مباراة بترو أتلتيكو و الوداد في الساعة الثالثة، و شباب بلوزداد والترجي في الساعة التاسعة مساءاً.

 

الدوري الفرنسي:

 

يقابل نادي نانت نادي باريس سان جيرمان في منافسات الجولة 25 على استاد لا البو جوار في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

 

الدوري الإيطالي:

 

يحل المتصدر نادي اي سي ميلان ضيفاً على نادي ساليزنتانيا في الجولة 26 على استاد أريش في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.

 

يواجه نادي روما بقيادة جوزيه مورينيو نادي هيلاس فيرونا في تمام الساعة السابعة مساءاً، ضمن منافسات الجولة 25 على استاد تورينو الأولمبي.