تعرف علي موقف إصابات الزمالك

تعرف علي موقف إصابات الزمالك

كتب: آياتي خيري

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن تفاصيل حالة ثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا”، موضحًا إن شيكابالا يعاني من بعض الآلام في أسفل الظهر، وخضع لجلسة تأهيلية على هامش مران اليوم،

مشيرا إلى أن محمد أشرف روقا يواصل برنامجه البدني والتأهيلي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وأكد طبيب الزمالك، أن حمزة المثلوثي يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وسيخضع لأشعة لتحديد حجم إصابته وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

ويتجهز الفارس الإبيض لمواجهة نظيره غزل المحلة، في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد الغزل بمحافظة الغربية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

وإجتمع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في تواجد عبد الحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو عن أهمية مواجهة غزل المحلة القادمة في بطولة الدوري الممتاز، والحفاظ على النتائج الإيجابية، من أجل تعزيز موقف الفريق في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وطالب المدير الفني بضرورة التركيز في مواجهة غزل المحلة، والتي تأتي بعد فوز عريض على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف، وقام المدير الفني خلال الجلسة بشرح بعض النقاط الفنية، والجمل التكتيكية المقرر تطبيقها في مران اليوم.