تفاصيل افتتاح الفرع الرابع للنادي الأهلي في التجمع الخامس 2023

ستقوم إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 1 يونيو، بافتتاح الفرع الرابع للنادي في منطقة التجمع الخامس في حفل ضخم وحضور مهيب لعمالقة النادي في الماضي والحاضر وحضور عدد من الوزراء والمسؤولين، تعرف على مطرب إحياء حفل الافتتاح وأهم الاعتراضات واختلاف وجهات النظر بين مؤيد ومعارض بخصوص المدعوين للحفل من نجوم النادي.

افتتاح الفرع الرابع للنادي الأهلي

مجلس إدارة النادي الأهلي

يتميز الفرع الجديد للنادي بالتطور والفخامة سواء على مستوى المباني والإنشاءات أو على مستوى الخدمات، تم تصميم المبني الاجتماعي على مساحة 1000 متر بتصميمات على أعلى مستوى من الفخامة لتليق باسم الكيان الأكبر شعبية في تاريخ مصر، والتصميمات الرائعة لغرف تغيير الملابس بمواصفات الأندية العالمية .

وكذلك الملاعب الخاصة بكرة اليد والسلة والتي تم تصميم الأرضيات والمدرجات بها بمواصفات ومعايير عالمية، كما تم إنشاء منطقة “أكوا بارك” للألعاب المائية داخل القلعة الحمراء، بالإضافة إلى ملاعب الخماسي وملاعب النجيل الصناعي .

كما تم عقد اجتماع مجلس إدارة النادي الأحمر لتجهيز الترتيبات الخاصة بحفل الافتتاح؛ لأنه كما عودنا المارد الأحمر على تقديم كل ما هو عظيم ويليق باسم الكيان والعاشقين للمارد الأحمر،كما يشهد الفرع الجديد إقبالا غير طبيعي على الاشتراكات؛ وذلك لأن هناك زيادة سيتم فرضها على قيمة الاشتراك بداية من شهر يوليو القادم.

يذكر أن الفرع الرابع للنادي الأهلي في التجمع الخامس تم بناؤه على مساحة 50 فدان وحجم استثمارات يصل إلى مليار ونصف المليار جنيه.

حضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الرياضة

دعوة مصطفى مدبولي لحفل افتتاح النادي الأهلي

وجه مجلس إدارة النادي دعوة للسيد الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء بجانب وزير الشباب والرياضة “أشرف صبحي”.

وقد تم دعوة عدد من المحافظين مثل محافظ القاهرة، مع مجموعة من سفراء الدول العربية ورموز النادي الأهلي الذين ساهموا في كتابة تاريخ الكيان بأحرف من دم وعرق وجهد وتضحية في الملاعب المحلية والأفريقية والعالمية.

ميعاد الحفل الليلة في السادسة مساءً وحتى الساعة الثامنة، يبدأ بقص شريط الافتتاح وعرض فيلم قصير يوضع المراحل التي مر بها الفرع خلال الإنشاءات والبناء وبعدها يلقي رئيس الكيان الكابتن “محمود الخطيب” كلمته الذي سيعبر فيها عن شكره وامتنانه للحضور وعن مدى سعادته بالإنجازات والتنمية التي تحدث في النادي بفضل سواعد أبنائه.

دخول الحفل بالدعوات الخاصة من الساعة السادسة وحتى الساعة الثامنة، وبعدها يكون الدخول مسموحا لأعضاء النادي حتى منتصف الليل، وسيكون هناك فقرة غنائية لأحد النجوم اللامعين في مصر.

بهاء سلطان مطرب افتتاح الفرع الرابع للقلعة الحمراء

بهاء سلطان مطرب حفل افتتاح فرع النادي الأهلي

اتفقت إدارة النادي مع المطرب “بهاء سلطان” لإحياء حفل افتتاح الفرع الرابع في منطقة التجمع الخامس، قبل وقوع الاختيار على المطرب بهاء سلطان كان هناك قرارات داخل مجلس إدارة النادي بشأن الاتفاق مع المطرب “أحمد سعد” ولكن بعد إثارثه للجدل بملابس غريبة في حفل الرياض في الأيام السابقة والهجوم عليه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تم استبعاد “أحمد سعد” تماما وتم الاتفاق بشكل رسمي ونهائي مع “بهاء سلطان”.

رموز وأبطال النادي الأهلي في الافتتاح

التوأم في حفل افتتاح النادي الأهلي

تم توجيه دعوات خاصة لرموز النادي وأبطاله الذين شاركوا في أضخم مسيرة كروية رياضية عرفتها مصر والعالم العربي، وكان من أبرز الشخصيات التي تم دعوتها لحضور الحفل التوأم “حسام حسن” وإبراهيم حسن”.

أثارت دعوى التوأم الجدل بين مؤيد ومعارض على وسائل التواصل الاجتماعي، هناك من يؤيد حضورهم وبشدة؛ نظرا لما قدماه من تاريخ عريق وبطولات محلية وقارية للنادي، وعلى الجانب الآخر هناك معارضون بسبب الهجوم المستمر من قبل التوأم على إدارة النادي الأحمر، كما أن هناك سببا خفيا عند البعض وهو انضمام حسام وإبراهيم حسن إلى صفوف نادي الزمالك في مطلع القرن الواحد والعشرين.

تصريحات كابتن “محمود الخطيب” رئيس النادي

تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

صرح كابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بعدة تصريحات بخصوص حفل افتتاح الفرع الرابع للنادي في منطقة التجمع الخامس.

ومن أهم هذه التصريحات: “الأهلي قيمة تاريخية ووطنية ورياضية منذ نشأته عام 1907، وبمساندة أعضائه وجماهيره وكل المحبين سوف يظل بإذن الله رقم واحد وأعظم نادي في الكون” وأضاف أيضا “مثلما يحرص النادي على دوره الرياضي والتربوي والاجتماعي لم ينسَ أبدا دوره تجاه بلده بمشاركته في المجالات التنموية والإعمار وتوفير فرص العمل”.

 

 

عماد ياسر محمد محمد حبشي

Recent Posts

إنتهاء إمتحان الرياضيات لطلاب الصف الأول الثانوي بالقاهرة

أدى عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي امتحان الرياضيات على منصة الامتحان إلكترونيًا، حيث…

ساعة واحدة ago

رسن لتقنية المعلومات تحدد سعر سهم الاكتتاب

كشفت إدارة شركة رسن لتقنية المعلومات السعودية  الستار عن النطاق السعري للاكتتاب في طرحها العام…

ساعتين ago

زين السعودية تتألق بايرادات قياسية في 2024

كشفت شركة "زين السعودية" عن تقريرها المالي لأول ثلاثة أشهر من 2024، مُعلنةً عن إيرادات…

ساعتين ago

إطلاق قمر صناعي جديد من الصين بإتجاه الفضاء

شهدت جمهورية الصين اليوم الأحد  إطلاق صاروخا" حاملا" من طراز " لونج مارش4- سي من…

3 ساعات ago

نهضة بركان ضد الزمالك .. موعد وطاقم حكام المباراة

انطلق الفريق المصري الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يوم الخميس وصولًا إلى المغرب في…

7 ساعات ago

نافس.. مدارس الرياض ترفع راية الجاهزية لإختبارات الغد

توكد الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض جاهزيتها التامة لإجراء اختبارات نافس الوطنية، التي تقام…

8 ساعات ago

This website uses cookies.