تفاصيل دهس “أستاذ جامعي” اسفل عجلات سيارة النقل

كتب: محمد ممدوح

لم يعلم أن إصراره وتشبثه بحقه كان سبباً في أن يلقى حتفه، ففيما كان يقود شهاب عبدالرحمن سيارته على طريق الواحات وزوجته بجواره، يتحدثان على سبيل التسلية، إذا به “نائب عزرائيل” سائق النقل الثقيل يصدم السيارة، مثيراً الفزع والهلع في قلوبهم.
وبعد أن أطمأن عبدالرحمن، الضابط المتقاعد، على سلامة زوجته، خرج وسيطرت عليه مشاعر الغضب، إلا أنه تمالك نفسه، مرجحاً كفة القانون وتقديم ذاك المجرم إلى العدالة للقصاص، وإذا بالضابط يصرخ في وجهه وطالبه برخصته، ألتف حولهم قائدي السيارات يطالبون سائق النقل بالنزول من كبينة القيادة.
وافق سائق النقل القلاب “التريلا” طلبات سائقي السيارات بالنزول من الكبينة، لكن بعد ركن السيارة لعدم تعطيل حركة المرور، وبحركة مراوغة تحرك بسرعة كبيرة مثيراً الفوضى من حوله، ليهرب من الناس خشية أن يفتكون به.
وفيما يتحرك بسرعة، إذا بعد الرحمن، الضابط المتقاعد، والأستاذ الجامعي، يتشبث بمرآة السيارة لمحاولة منعه من الهروب، وفي محاولة من سائق النقل العودة لملف ليسلك الطريق الدائري، سقط المجني عليه أسفل العجلات فدهسه وهو غير مبالي، ليلقى بذلك الأستاذ الجامعي ربه.
على الفور تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا بمصرع أستاذ جامعي على طريق الواحات، وانتقلت على الفور قوات الأمن لمسرح الحادث، وتبين مصرع شهاب عبد الرحمن، ضابط متقاعد، وأستاذ جامعي بكلية الهندسة بالجامعة الكندية.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات مقتل الأستاذ الجامعي على طريق الواحات، أنه أثناء سير المجني عليه مستقلًا سيارته وبرفقته زوجته اصطدمت به سيارة نقل بقلاب “تريلا” فتوقفت السيارتين.
وأضافت التحريات أن الأستاذ الجامعي طلب من سائق السيارة النقل الرخص الخاصة به، وتجمع عدد من قائدي السيارات حولهم فأخبره سائق النقل أنه سيقوم بركن السيارة والنزول منها، إلا أنه خشي الفتك به لكثرة المتواجدين، فتحرك بالسيارة بسرعة كبيرة.
وأوضحت أن المجني عليه تمسك بمرآة السيارة في محاولة لمنعه من الهرب، إلا أن المتهم أسرع بالسيارة وسحبه حوالي 100 متر، وعندما حاول العودة في ملف لصعود الطريق الدائري سقط المجني عليه أسفل العجلات الخلفية فدهسته ولقي مصرعه في الحال.
وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني عماد الدين، رئيس مباحث أكتوبر ثالث، من القبض على سائق السيارة النقل، الذي قال إنه فوجئ بمقتل الأستاذ الجامعي، واعتقد أنه تسبب في تلفيات بسيارته فقط.

آياتي خيري

Recent Posts

نصائح تحافظ بها علي تركيزك أثناء الإمتحانات

في موسم الامتحانات، يبحث الطلاب عن نصائح تحافظ بها علي تركيزك أثناء الإمتحانات، ويعاني الطلاب…

6 ساعات ago

في ذكرى ميلاد عادل إمام.. محطات في مشواره الفني

تمتع الفنان عادل إمام زعيم الكوميديا بشهرةٍ غير مسبوقة في الوطن العربي، استمدها من موهبةٍ…

7 ساعات ago

منح وزارة الاتصالات والتكنولوجيا بوابة لعالم المستقبل الرقمي

تعد منح وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوابة نحو المستقبل الرقمي فهي فرصة استثنائية لشباب مصر…

8 ساعات ago

الزمالك على لسان لاعبيه: جاهزون لحصد اللقب الأفريقي

يتجهز نادي الزمالك المصري لمواجهة نهضة بركان المغربي في مباراة الإياب بنهائي بطولة الكونفدرالية. بعد…

8 ساعات ago

معالجة الطفل المتنمر والتعامل معه

تنتشر ظاهرة التنمر في كل أطياف المجتمعات، ولكنها تكون أكثر إزعاجًا وسط عالم الأطفال. فالطفل…

8 ساعات ago

الأهلي يجري مرانه الأول في تونس ويتأهب لمواجهة الترجي

يستعد الأهلي لمواجهة الترجي في مباراة ذهاب نهائي افريقيا حيث واصل أول مران له في…

8 ساعات ago

This website uses cookies.