تفاصيل عن مواقع تساهيل وفروعها

تفاصيل عن مواقع تساهيل وفروعها

تعتبر شركة تساهيل لخدمات تأشيرة السعودية هي شركة في اف اس تساهيل وتعد الشريك المعتمد لوزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، وبسبب أنها تعد وسيط بين مقدمي طلبات التأشيرة السعودية في مصر ووزارة الخارجية ، فإنها توفر مكاتب  تساهيل في مصر لخدمات التأشيرات عالية التقنية وتلتزم بمعايير عالمية من الأمن وسرية المعلومات.

فروع مواقع تساهيل

وفي مراكز خدمات التأشيرة شركة في اف اس تسهيل سوف يتم إرشاد المتقدمين بمعلومات دقيقة عن كيفية إجراء التقديم ل التأشيرة، بالإضافة إلى فئات التأشيرة والرسوم ذات الصلة، بينما من خلال عملية تسجيل القياسات الحيوية (البصمة ) تقوم الشركة أيضًا بإدارة المهام الإلزامية للتأكد من الهويات الشخصية.
وكما تعمل لتعزيز لبنية التحتية الخاصة بها وذلك لتقديم خدمات أفضل للمتقدمين، واطلقت شركة في اف اس تسهيل في مصر عدة فروع و مكاتب متخصصة في المناطق الجغرافية الرئيسية لتقديم خدمات التسجيل البيومترية الحصرية (القياسات الحيوية وأخذ البصمة) لمقدمي تأشيرة السعودية وتتوزع فروع تساهيل في مصر بهذا الشكل وفي مناطق(فرع الشيراتون القاهرة، فرع التجمع الخامس القاهرة، فرع المنيل القاهرة، فرع الإسكندرية، فرع طنطا، فرع بورسعيد، فرع السويس، فرع سوهاج، فرع المنيا، فرع مرسى مطروح، فرع المماليك).

طريقة الحجز

حتي تستطيع حجز المواعيد من تساهيل في مصر كل ما يجب عليك فعله هو القيام بإتباع هذه الخطوات بالتفصيل خطوة خطوة من أجل الحصول على موعد تساهيل لطلب تأشيرة السعودية للمصريين،  ودون أن ننسى يجب عليك كخطوة أولى عمل طلب لزياره وطلب تقديم وتمديد العوده أو الزياره العائليه و تجهيز أوراقك قبل بدء عملية حجز موعد تسهيل قبل اتخاذ أي خطوة من الخطوات التالية:

أول هذه الخطوات هو الدخول لموقع تسهيل عبر الرابط التالي هو vfstasheel ثم تختار دولة مصر من قائمة الدول أو الدولة التي تقيم بها وبعد ذالك تظهر واجهة الموقع.
ولكي تحجز موعد تسهيل السعودية أنقر فوق تحديد موعد، وبعد ذلك تظهر لك واجهة أخرى وتختار الجنسية مصري أو أي جنسية أخرى بعد ذلك تختار نوع التأشيرة و أيضًا تختار المحافظة المقيم بها و القنصلية اللي التي سبق إضافتها في طلب الإنجاز.
بعد ذلك سوف تظهر لك المواعيد المتاحة (مواعيد تساهيل العادية و مواعيد تساهيل VIP)، وبعد الموافقة و إستكمال الخطوة التالية فسوف تظهر لك نافذة تذكرك.

كما أنه يجب إكمال طلب إنجاز والضغط على موافق لاستكمال باقي الخطوات فسوف تظهر لك نافذة تضع بها البريد الإلكتروني و إدخال رقم جواز السفر لطلب التأشيرة بعد ذلك إضغط على استمرار.

وبعد ذلك سوف تتلقى رسالة في البريد الإلكتروني الذي أضفته بها رمز أدخله في الخانة التي ظهرت في موقع تسهيل واضغط على أيقونة VERFIY وبعد ذلك ستنتقل إلى نافذة أخرى لكي تعرف تفاصيل التأشيرة، تفاصيل التأشيرة و المحافظة والقنصلية التي أضفتها من قبل وكل ما عليك هو اختيار طلب التأشيرة الخاص بك لغرض زيارة فرد أو عائلة ووافق وأضغط على متابعة.
وثم سوف تظهر لك نافذة أخرى فيها تفاصيل الكفيل ويجب عليك وضع رقم مستند التأشيرة في الخانات ورقم بطاقة الهوية للعميل ومتابعة لكي تظهر لك نافذة أخرى يجب عليك إدخال جميع معلومات مقدم طلب تأشيرة السعودية حسب ما هو موجود في جواز السفر وجميع المعلومات الخاصة بمقدم الطلب وحسب طلب إنجاز أيضًا وإضغط على أيقونة التالي.
وبعد ذلك سوف تظهر لك نافذة فيها مواعيد تساهيل المتوفرة في موقع شركة تسهيل السعودية وسبق و تحدثنا أن هناك نوعين من المواعيد (مواعيد تساهيل العادية و مواعيد تساهيل VIP) وأحجز موعد تساهيل الذي يناسبك.

الأوراق المطلوبة في التسجيل

ويذكر أن الأوراق المطلوبة في التسجيل هي (ورقة حجز موعد تساهيل، جواز سفر لا تقل صلاحيته عن 6 شهور ( أصل وصورة)، استمارة طلب انجاز
مستند التأشيرة صالح لمدة ٣ شهور من تاريخ الإصدار، إثبات صلة القرابة لديك  (شهادة ميلاد – عقد زواج) أصل وصورة موثقة من الخارجية المصرية، صورة شخصية حديثة ذات خلفية بيضاء، استمارة إنجاز قد تم سددها لرسوم التأشيرة والتأمين الصحي، تذكرة ذهاب وإياب مؤكده، وحجز فندق أو سكن داخل المملكة العربية السعودية، شهادة تعريف من العمل، إثبات ملاءة مالية ( يقدم من أحد البنوك)، تقديم خط سير الرحلة، وتقديم المعلومات الشخصية بما فيها عنوان المتقدم للتأشيرة داخل مصر).