تفاصيل فيلم جروب الماميز وموعد طرحه بدور العرض السينمائي

تفاصيل فيلم جروب الماميز وموعد طرحه بدور العرض السينمائي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن كواليس دورها في فيلم جروب الماميز، وقالت :” إن الفيلم يجمع بين أحداث واقعية مع مواقف كوميدية، و أنه يلقي الضوء على المشاكل والضغوطات التي تعاني منها الأمهات مع أبنائهن كما يقدم حلول لها.

وأضافت:” إن الفيلم به أكثر من أم وكل شخصية مختلفة عن الأخرى،  وأنها تقدم دور أم تركز في عدة أشياء طول الوقت، وأنها بدأت تصوير منذ 3 أشهر.

قصة فيلم جروب الماميز

تدور أحداث فيلم جروب الماميز، حول إطار أجتماعي كوميدي يجمع بين ثلاثة أمهات من طبقات مختلفة، يجتمعون على جروب واتس أب خاص بالمدرسة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن لتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن، فهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الإنضباط.

أبطال الفيلم 

يشارك في فيلم جروب الماميز، عدد كبير من النجوم أبرزهم: روبي، يسرا اللوزي، محمود حافظ، دارين حداد، حازم إيهاب، محمد ثروت وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر عرض الفيلم بجميع دور العرض السينمائي في 18 يناير الجاري 2023.

ويذكر أن، المطرب بهاء سلطان، انتهى من تسجيل أغنية ( همشي ولا يعرفولي طريق)، وهي الأغنية الدعائية للفيلم، من كلمات أحمد الماكي، ألحان محمد خلف وتوزيع أنور عمرو.

كما احتفل صناع العمل، بانتهاء تصوير آخر مشاهد الفيلم، حيث شهد هذا اليوم حضور جميع الأبطال، وقاموا بتقطيع تورتة احتفالا بانتهاء تصوير العمل، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية.

فيلم جروب الماميز

اتهام صناع فيلم جروب الماميز بسرقة الفكرة

وجدير بالذكر أن، صناع الفيلم اتهموا بسرقة فكرة الفيلم منذ فترة، حيث اتهمت الموديل منى أبو طالب صناع فيلم جروب الماميز، بسرقة الفكرة.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:” للاسف جروب الماميز اصلا فكرتي وقصتي أنا منى أبو طالب والكل عارف أن العمل ده بتاعي وأنا اللي اخترت المخرج والسيناريست اللي يكتب العمل”.

وتابعت :” بالفعل اتفقت مع المخرج أمير شوقي والكاتب والسيناريست محمد فضل اللي ابتدئ بالفعل في معالجة وتتابع الأحداث لقصتي اللي جروب الأمهات، وقمت بالفعل بتقديمه لشركة المتحدة ثم إبلاغي أن قسم القراءة بيقراه”.

وأضافت :”وبعد فترة قصيرة اكتشفت أن في عمل بنفس الاسم والفكرة هيتم تصويره ولكن بمؤلف ومخرج آخر، وللعلم جروب الأمهات بشتغل عليه من أكثر من 3 سنين ومنتجين ومخرجين كبار يعمله بيه”.

رد الكاتب إيهاب بليبل، على اتهام منى أبو طالب، قائلا:” أجزم بأن قصة فيلمي مختلفة تماما عما تم تقديمه، وعما،تحدثت عنه منى، والمفروض لما اجي أتهم حد أشوف الأول إيه فكرته وإيه قصته عشان اتهمه.

وأكد:” محدش يعرف لحد دلوقتي إيه قصة فيلم جروب الماميز، ولا إيه التويست اللي في الفيلم”.