تكريم النائب عادل لملوم عضو برلمان شباب مصر عن محافظة كفرالشيخ الدائرة الثالثة

تكريم النائب عادل لملوم عضو برلمان شباب مصر عن محافظة كفرالشيخ الدائرة الثالثة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدداً من أعضاء برلمان الشباب من محافظات “كفر الشيخ ،سوهاج، مطروح ،الأقصر”.

عُقد اللقاء بمركز التعليم المدني بالجزيرة تحت شعار “كن قيادياً.. كن مؤثراً”، ضمن ثالث اللقاءات المنعقدة مع الفائزين في انتخابات برلمان الشباب التي أجرتها وزارة الشباب والرياضة إلكترونياً حيث من المقرر إقامة ستة لقاءات مع الفائزين من جميع المحافظات خلال شهري فبراير ومارس 2021، وتكريم الفائزين في الانتخابات.

قال الدكتور أشرف صبحي :”أن برلماني الشباب والطلائع مشروع كبير جداً، يتعامل في مجال التأهيل السياسي، وأعضائهم من النشء والشباب على قدرٍ عالٍ من الوعي والثقافة والمستوى المتميز في تناول الموضوعات، وطريقة الإلقاء، وإيضاح المعلومات”.

واستمع الوزير إلى مداخلات ممثلي المحافظات المشاركة في اللقاء؛ لعرض تجربتهم التي خاضوها خلال الانتخابات حيث قدم ممثلو المحافظات الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على إنجاز إجراء انتخابات برلمان الشباب بشكل إلكتروني لأول مرة على مستوى الجمهورية، والنجاح في تنفيذ الانتخابات في ظل أزمة كورونا.

ومن جانبه أعرب لملوم عن سعادته بتواجده كعضو برلمان للشباب عن الدائرة الثالثة محافظة كفرالشيخ، وشكر وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني علي هذا التكريم مضيفا إن برلمان الشباب أتاح مساحة كبيرة أمامنا؛ للتعبير عن أرائنا بكل حرية وقال إنه هدفه الأول والآخير هو خدمه أبناء دائرته والتعبير عن مشاكلهم.