جنايات القاهرة: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «شاب المرج» لـ14 مارس

جنايات القاهرة: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «شاب المرج» لـ14 مارس

كتب : محمد عادل

قررت محكمة جنايات القاهرة،، تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شاب بالأسلحة البيضاء بدائرة قسم شرطة المرج لجلسة 14 مارس المقبل.

كشف التقرير المبدئي لجثة المجني عليه “محمد عادل” عن وجود إصابات طعنية في الجانب الأيمن اخترقت الكلية، بالإضافة لإصابة بالقدم اليسرى بمنطقة الفخذ، وطعنه تحت الإبط الأيسر، وجرح قطعي بسمانة القدم اليسرى، وجرح سطحي بصدره، بالإضافة لكدمات متفرقة بالجسد.

واستمعت النيابة، لأقوال والد المجنى عليه والذى كشف أن نجله شاب متدين ولاعب كرة قدم هاوى وكان سينتقل لنادي الزمالك، لكن ضيق الحال منعه من تحقيق حلمة، وتابع الأب: مع بداية العام الدراسي توجه المجني عليه لسداد المصروفات وهناك نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم الأول “أحمد عبد العزيز”، وبفض المشاجرة ترصد المتهمين للمجنى عليه.

واستطرد الأب عقب خروج نجله من المعهد حاول المتهمين تقييد حركة المجني عليه باستخدام “كاوتش” عربية لكنهم فشلوا ثم انهالوا عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء بأماكن متفرقة من الجسم فسقط ميتًا. وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من المقدم حسين خيرى رئيس مباحث قسم شرطة المرج مفاده تلقيه بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتبين العثور على جثة “م ع”، 23 سنة، طالب، مصاب بعدة طعنات من سلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين المجنى علية و3 من أصدقائه قام على إثرها أحدهم بطعنة عدة طعنات بسلاح أبيض فسقط على الأرض مفارقا للحياة. وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم فى أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.