جورج وسوف يفاجئ جمهوره في حفل رأس السنة.. وأنغام تنقذه من هذا الموقف

جورج وسوف يفاجئ جمهوره في حفل رأس السنة.. وأنغام تنقذه من هذا الموقف

تصدر حفل الفنان جورج وسوف في تريو نايت الذي أقيم مساء أمس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة رأس السنة الميلادية ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض على مسرح محمد عبده تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد شارك في الحفل 13 فنانا وفنانة من دول مختلفة، وسنقوم من خلال هذا التقرير بعرض كافة التفاصيل عن حفل الرياض الذي أقيم أمس، وعن الفنانيين المشاركين في الحفل.

جورج وسوف وحفل تريو نايت أمس 

ظهر المطرب الكبير جورج وسوف ضمن فعاليات حفل تريو نايت والذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض وهو ما شجع الجمهور الذي تفاعل معه بشكل كبير خاصة وأن اسمه لم يكن مدرجا ضمن نجوم الحفل الذي يعد الأول من نوعه، الذي يجمع هذا الكم الهائل من من نجوم الطرب في مصر والدول العربية المختلفة.

واستمتع الجمهور بسهرة استثنائية مع عدد كبير من أبرز النجوم العرب على مسرح محمد عبده في حفل تريو نايت، الذي أقيم في الرياض احتفالاً بليلة رأس السنة 2023.

وخلال الحفل صعد وسوف على المسرح ليكون بذلك النجم رقم 13 في الحفل مفاجئاً الجمهور ونجوم الغناء، وحرص جورج وسوف على توجيه كلمة للجمهور قال فيها: “مساء الخير، غ هذه الليلة الحلوة التي عنوانها المحبة، أشكر الجميع وأتمنى لكل العالم العربي والعالم سنة خير على الجميع”.

جورج وسوف
صورة أرشيفية

ولم يكن اسم جورج وسوف مدرجا في قائمة الفنانين لحفل رأس السنة، وقدم تريو مع نانسي عجرم ولطيفة لأغنيته “لو نويت”، وأيضاً تريو “كلام الناس” الأغنية التي تعتبر من أشهر أغانيه برفقة نوال الزغبي وصابر الرباعي.

الفنانين المشاركين في حفل تريو نايت 

وشارك عدد كبير من الفنانين الكبار بالوطن العربي، ليلة تريو العربية بموسم الرياض ليلة رأس السنة، ومنهم:

نانسي عجرم، إليسا، أصالة نصري، أنغام، نوال الزغبي، لطيفة، نجوى كرم، صابر الرباعي، وائل كفوري، عاصي الحلاني، بهاء سلطان، وليد توفيق.

وحصد هذا الحفل تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور الذي كان يتابعه عبر “تويتر”، وتصدر هاشتاج “تريو نايت” التريند في المملكة العربية السعودية،  والعديد من الدول العربية الأخرى.

موقف أنغام مع وسوف أثناء حفل تريو نايت 

خلال مشاركة أنغام وبهاء سلطان لسلطان الطرب جورج وسوف أداء أغنية “أي دمعة حزن” انقطع الصوت عن مايك الأخير، لتتدراكه أنغام مقربة له مكبر الصوت الخاص بها ليكمل وسوف غناء من خلاله في لقطة أعجبت الجمهور ولفتت انتباهه، فعدوها إيثار منها يدل على أخلاقها.

جورج وسوف
حفل تريو نايت

نهاية الحفل 

وفي النهاية، اختتم الفنانون المشاركون في تريو نايت حفل رأس السنة الميلادية، بتكريم الفنان الكبير الراحل وديع الصافي، وذلك بمشاركة جميع من غنى على المسرح على رأسهم سلطان الطرب جورج وسوف.

واستمع الجمهور لأغنية “عندك بحرية يا ريس”، التي أداها وديع الصافي قبلاً، فيما كانت صورته تزين الخلفية على المسرح، في لفتة أعجبت الجمهور الحاضر، ليختتم الحفل بعدها مع بداية سنة جديدة.

آخر أعمال جورج وسوف 

وكانت آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية “بيتكلم عليا” التي قام بطرحها مؤخراً عبر يوتيوب والمنصات الإلكترونية.