حادث إنهيار منزل بالمحلة الكبرى وارتفاع عدد الضحايا

حادث إنهيار منزل بالمحلة الكبرى وارتفاع عدد الضحايا

كتب : معاذ حسن 

إرتفع عدد ضحايا عقار المحلة الكبرى إلى 6أشخاص و2مصابين هم حصيلة الحادث ، وجار الانتهاء من رفع باقى الأنقاض للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين.

تمكنت الأجهزة الأمنية والحماية المدينة بالغربية، من انتشال 6 جثث و 2 مصابين من تحت أنقاض عقار المحلة الكبرى، هم حصيلة الحادث ، وجار الانتهاء من رفع باقى الأنقاض للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين.

وفي ذات السياق قال الدكتور جمال شادى مدير مستشفى المحلة الكبرى العام، أن المستشفى استقبلت 6 جثث من قاطنى العقار المنهار وهم، مارى وديع 45 عام، وندى ماجد جميل ٢٤ عام، ونادية شنودة مترى ٥٠ عام، والطفلة ميرال منتصر ٥ سنين، و3 مصابين هم جوفين منتصر جميل بجروح سطحية، والطفل أبانوب ماجد جميل وشخص أخر مصابين باختناق.

كانت منطقة أبو راضي بمدينة المحلة الكبرى قد شهدت اليوم السبت إنهيار عقار مكون من 4طوابق، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمحل الواقعة وتم فرض كردونًا أمنيًا حول المنطقة، وجاري البحث عن مواطنين سواء ضحايا أو ناجين أسفل أنقاضه.

وانتقل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، إلى موقع العقار المنهار بمنطقة أبوراضى، وتم فرض كردون أمني حول العقار المنهار المكون من أربعة طوابق، وحول العقارات المجاورة له، ، خشية تأثرها بالعقار المنهار، والوقوف على أعمال رفع الأنقاض، وتشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب الانهيار وفحص العقارات المجاورة للتأكد من سلامتها.
جدير بالذكرتمكن أهالي منطقة أبوراضي بمدينة المحلة الكبرى، من القبض على أحد الأشخاص يشتبه في كونه “لص” يبحث عن متعلقات ضحايا العقار المنهار، بدافع السرقة.