حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص والسبب الشبورة

حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص والسبب الشبورة

كتب: محمد ممدوح

 

 

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون في حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص على الطريق الإقليمي، وتم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام، والسبب الشبورة المائية.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص ونتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين بسبب الشبورة المائية، تم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

والجدير بالذكر أن الشبورة المائية تسبب في الفترة الأخير بالعديد من الحوادث على الطرق السريعة، نتيجة عدم التزام السائقين بالسرعات المحددة في حالة الأحوال الجوية السيئة وانعدام الرؤية.

لذلك لجأت وزارة الداخلية لغلق بعض الطرق والمحور لحين زوال الشبورة المائية وتحسن الرؤية، ومنها محور شبرا بنها، و14 طريقاً يربط بين القاهرة الكبرى والمحافظات، بحسب ما أفادته إدارة المرور بمديريات الأمن.

كما قررت الإدارة العامة للمرور تفويج السيارات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، تفادياً لوقوع حوادث مرورية أخرى، في ظل الشبورة المائية وانعدام الرؤية، حيث اصطحبت سيارات الشرطة عددا من سيارات المواطنين على هيئة أفواج ومساعدتهم في الوصول إلى طرقهم دون حوادث مرورية.