حارس الباطن يكشف عن أصعب منافس وسر تألقه في التصدي لركلات الجزاء

حارس الباطن يكشف عن أصعب منافس وسر تألقه في التصدي لركلات الجزاء
حارس الباطن يكشف عن أصعب منافس

صرح حارس الباطن الأوروجوياني مارتن كمبانيا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، بأنه شعر بالصدمة من مستوى الدوري السعودي الرائع، وأوضح أن أصعب فريق واجهه هو الاتحاد، بينما أشار إلى أن أصعب لاعب واجهه هو رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله.

فوز الباطن على الهلال

وقاد كمبانيا فريق الباطن للفوز على الهلال بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي.

وقال إنه يشعر بأنه في وطنه في السعودية، وأن يومه يتضمن الاستيقاظ في الصباح الباكر وشرب القهوة وزيارة الصالة الرياضية وقضاء الوقت مع عائلته والذهاب إلى النادي. وأخيرًا أشار إلى أن التصدي لركلات الجزاء يتطلب العمل الجاد والاستعداد والمثابرة في التمارين.

وتحدث كمبانيا أيضًا عن تجربته مع فريق الباطن، حيث قال “أنا سعيد جدًا بتجربتي مع الباطن، فقدموا لي فرصة للعب في دوري ممتاز وأظهر للجميع قدراتي، كما أن الجماهير واللاعبين والإدارة دعموني بشكل كبير، وأعتقد أن الفريق يملك إمكانيات كبيرة ونستطيع المنافسة على المراكز الأولى في المستقبل”.

وختم حديثه بالثناء على الثقافة السعودية، قائلاً “أنا أحب الثقافة السعودية، واحترمها كثيرًا، فالناس هنا مضيافون وودودون ويعاملونني بكل حب واحترام، وأشعر بأني في بيتي هنا في السعودية”.

حوار حارس الباطن

وخلال الحوار أعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بالفترة التي قضاها في المملكة العربية السعودية والتي تجاوزت الثلاث سنوات، وأكد أنه يشعر بأنه في وطنه، مشيرًا إلى أنه لم يشعر بالغربة مطلقًا.

كما أشار إلى أنه يستيقظ في وقت مبكر من الصباح ويشرب القهوة قبل الذهاب إلى الصالة الرياضية، ويقضي فترة النهار بالجلوس والحديث مع عائلته قبل الذهاب إلى النادي.

وأخيرًا، تحدث اللاعب عن أصعب منافس واجهه في الدوري السعودي، وأشار إلى أن الفرق الكبيرة في الدوري مثل الاتحاد والنصر قد جعلت المنافسة في الدوري أكثر صعوبة،

ولكنه أكد أن اللاعب رومارينيو كان الأصعب عليهم بالنظر إلى ما يمتلكه من مهارات فردية. كما أشار إلى أن اللاعب عبد الرزاق حمد الله كان مرهقًا لفريقهم عندما كان يلعب مع النصر والآن مع الاتحاد.

وفاز فريق الباطن بالمباراة التي جمعته بالهلال بنتيجة 1-0، وقاد الحارس مارتن كمبانيا فريقه لتحقيق هذا الفوز التاريخي في الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي.