حزن “محمد مكاوى” لوفاة اليوتيوبر “مصطفي حفناوى”

حزن “محمد مكاوى” لوفاة اليوتيوبر “مصطفي حفناوى”

كتبت: هاجر نبيل

أعلن الفنان”محمد مكاوي” عن وفاة اليوتيوبر “مصطفي حفناوى”؛ وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

 

ونشر “مكاوي” صورة تجمعه بليوتيوبر”مصطفى حفناوي” وكتب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي، وقام بنعيه بآيات الله عز وجل “بسم اللّٰه الرحمن الرحيم((يَٰٓأيّتُهٓا النَّفٓسُ المُطٓمئِنَّةُ ارجِعِيٓ إِلَيٰ رَبِّكِ رَاضِيَّةً مَّرضِيَّةً فَادخُليِ فيِ عَبَٰدِى وَادخُليِ جَنَّتِي))صدق الله العظيم في الجنة إن شاء الله يا حبيبي”.

 

 

و وفاة اليوتيوبر “مصطفى حفناوي” بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

 

 

وكانت قد تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الفترة الأخيرة، لحملة للدعاء لليوتيوبر “مصطفى حفناوي”، بعد إصابته بنزيف في المخ ،وبسبب تشخيصه خطأ؛ أصيب بشلل نصفي ودخل فى غيبوبة.

 

 

وأستقبل حفناوي الكثير من الدعم من قبل الفنانين بعد زيارة النجم تامر حسني له في المستشفى منذ أيام، لرفع الروح المعنوية لاصدقائه.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنان ” محمد مكاوى” يصور في الوقت الحالي مسلسل حمايات بنات الجزء الخامس وهو بطولة كل من “ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، أسماء جلال، هند عبدالحليم، كريم العمري، ليلى حسين، رمزي لينر، حازم إيهاب، أحمد كرارة، نبيل نور الدين، علا رامي،عصام السقا”، إخراج مصطفى أبو سيف.