بعد منة حسين فهمي.. بنات فنانات يتخطين جمال والداتهن

بعد منة حسين فهمي.. بنات فنانات يتخطين جمال والداتهن

أصبحت منة حسين فهمي حديث الجمهور والسوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بسبب جمالها وملامحها الرقيقة التي تخطت جمال والدتها الفنانة الجميلة ميرفت أمين .

حيث خلال الأيام الماضية تصدرت منة حسين فهمي التريند بعد تواصلها مع متابعيها وكشفها الكثير من الأسرار عن حياتها.

وقد انتشرت صور منة حسين فهمي وبدأت المقارنات بينها وبين والدتها ميرفت أمين، والشبه الكبير بينهما.

سوسن بدر تنفي شائعات خبر زواجها

حيث انتشرت صور لفنانات يشبهن أمهاتهن بالوجه و الأسلوب و الطريقة حتى الملامح الشكلية و الروح أحياناً، ومنهن من تمتلك نفس الابتسامة لأمها.

ويصدق علي النجمات مع أمهاتهن المثل المصري المشهور القائل: بأن ( إضرب البنت أو القدرة على فمها تطلع البنت لأمها .

فنانات تشبهن أمهاتهن

فهناك فنانات تشبهن أمهاتهن الفنانات أيضًا ومن ثم نبرز لكم أبرزهن وعلى رأسهم نذكر إسمي سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وأختها دنيا سمير غانم.

وأيضًا هناك فنانات آخريات منهن: الفنانة حنان مطاوع وأمها الفنانة سهير المرشدي، و هناك الفنانة منى شلبي ووالدتها الفنانة زيزي مصطفى، وهنادي إبنة الفنانة فيفي عبده.

وكما تألقت الفنانة فيفي عبده مع ابنتها عزة مجاهد التي تألقت في التمثيل مثل والدتها وكما لاحظ الجمهور التشابة الكبير الذي بينهم وليست في الشكل فقط وانما في الاسلوب .

ولاحظ الشبه الكبير أيضاً بين الفنانة غادة عبد الرازق وابنتها روتانا وكان أيضاً الشكل بينهم متشابه لدرجة كبيرة وأيضاً في الأسلوب ولكن روتانا بعيدة عن التمثيل والسوشيال ميديا بشكل كبير.

أما منة حسين فهمي

الذي أصبحت محور الحديث في الفترة الأخيرة فهي ابنة الوسيم حسين فهمي والفنانة الجميلة ميرفت أمين، بسبب عائلتها الفنية الكبيرة أصبح الجميع يبحث عنها وعن معلومات وحقائق خاصة بها.

خاصة إنها امرأة مثيرة للجدل ولديها الكثير من الأحداث والعلاقات بفنانين، من يراها لا يصدق إنها أكملت عامها 37 عام 2019م، فهي نحيلة الجسم ولا يظهر عليها عمرها الحقيقي .

منة الله لم ترث موهبة التمثيل من والديها، ولم تحلم في يوم بالظهور حتى معهم في إحدى أعمالهم، رغم جمالها وحضورها الاجتماعي الكبير.

لكن الشهرة والفن والتمثيل لم يجذب اهتمامها، ولم يجبراها والديها على ذلك، بل حاولوا أبعادها على قدر المستطاع عن الإعلام.

لكن الصحافة لا تترك أحد خاصة إن كانت ابنة فنانين كبار وزوجة فنان معروف ومن عائلة فنية كبيرة، هي من مواليد 1982م، أي عمرها 37 عام.

الزواج الأول

و منة حسين فهمي تزوجت حتى الآن ثلاث مرات، الأولى كانت من الممثل شريف رمزي، بعد قصة حب كبيرة، أتحكي عليها بالمجلات وقتها، وحسدهما الكثير على علاقتهما القوية الكبيرة، فكل منهما لديه جمال رباني كبير.

تعلقا ببعضهم حتى تم الزفاف في 2008م، لكن شاء القدر بطلاقهم بعد زواج استمر ثلاث سنوات عام 2011.

والغريب في الأمر أن لا تبدو منزعجة من حالات الطلاق، وحضرت عقد قران طليقها الأول شريف رمزي على صديقتها المقربة ريهام أيمن.

طلاق وزواج

رغم حبهما الكبير الذي شهد عليه الجميع لم تستمر العلاقة في هدوء وحدث مشاكل كبيرة بينهم أدت إلا الانفصال، لتتزوج بعدها من الفنان المعروف (أحمد فهمي الممثل).

لكن هذا الخبر أثار ضجة كبيرة، خاصة وأن أحمد فهمي هو زوج شقيقة شريف رمزي، لكنه أيضا طلق زوجته قبل الزواج منها، لم يستمر زواجها هذا أيضا ليتم الطلاق في سرية تامة .

اما الزواج الثالث فهو مختلف قليلا حيث أنه من خارج الوسط الفني، فهو المجامي طارق جميل سعيد، قاموا بتحضير خطبة في حضور أسرتهما.

ثم تم الزفاف وارتدت فستانا أبيض قصير ضيق ، وكانت الزفاف على البحر، ظهرت فيها بإطلالة رقيقة كشفت عن أناقتها وجمالها وتناسب الفستان مع الحفل البسيط.

الذي تواجد به والداها حسين فهمي وميرفت أمين وعائلة زوجها ، يقال أنهم على صداقة منذ سنوات طويلة، وكان بينهم قصة حب قديمة لم تكتمل، وتم تدوال صور لها معه وكانت في عمر الثامن عشر .