موعد حفلة رابح صقر في الرياض

موعد حفلة رابح صقر في الرياض

لم يستبعد الجمهور حفلة رابح صقر في الرياض، والتي أعلنها في الساعات الأولى من الليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان الذي صدر من الهيئة العامة عن الموعد الرسمي للحفل الباهر الذي أقامه الفنان رابح صقر، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول رابح صقر وسيرته الذاتية، وموعد حفلته في الرياض.

حفلة رابح صقر في الرياض موسم الجيمرز

حفلة رابح صقر في الرياض

ينتهي موسم الجيمرز الذي دام لشهرين متتاليين بالحفل التاريخي الرائع والكبير على مستوى الحفلات الموسيقية التي تم إقامتها لعام 2022م في الساحة الفنية “NXT LVL”، حيث ستقام من قبل الفنان السعودي الكبير رابح صقر مع النخبة الكبيرة من المشاهير والنجوم والفنانين المحليين والعالميين.

كما سيحضر الحفل الثنائي  الدي جي Warchief و Chindy، وDimitri Vegas و Like Mike” و “الدي جي المحلي Loush، وعلى هكذا، فإن المملكة السعودية العربية ستشهد حفلا فنياً أسطوريا كبيراً يذهل الحضور الجماهيري الكبير.

المسيرة الفنية للفنان رابح صقر

كانت مسيرته الفنية صعبة جداً، وذلك لأنه لم يكن يمتلك المهارات والخبرات الكافية في الشرق الأوسط، حيث اعتمد فقط على موهبته ولم يصقل أي أحد في تطورها أو بنائها في الساحة الفنية، كما كان أول عمل فني له سنة 1982، وهو الألبوم الشهير “يانسيم الليل”، حيث احتوى على 6 أعمال مختلفة حقات نجاحاً كبيراً، ثم أصدر بعدها مباشرة ألبوم “صابرين”، حيث احتوى على 4 أعمال مختلفة نشرت باللغة العربية الفصحى.

أشاد العديد من الفنانين بأعماله الفنية العظيمة، وعلى رأسهم كان الأسطورة طلال مداح، والفنان العربي محمد عبده، وغيرهم الكثير من الفنانين والمشاهير العرب الذين أعجبوا بأعماله وإنجازاته العظيمة.

حفلة رابح صقر في الرياض 

رابح صقر

قامت الهيئة العامة في المملكة السعودية بالإعلان عن اختتام موسم الجيمرز بالحفل الجمهوري الكبير للفنان رابح صقر، حيث شارك الحفل مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير العرب والأجانب، ومن سمات الحفل بأنه يمتلك قواعد جماهيرية كبيرة جداً، سيشرف الحفل على البدء في مساء اليوم عند الساعة السابعة تماماً إلى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.

كما سيقوم الفنان السعودي رابح صقر بالمشاركة في الحفل وأداء عرضه الفني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، أي أن أدائه الفني سيبدأ في منتصف الحفل، وسيكون هذا الحفل خاتمة لهذا الموسم على المسرح العالمي نكست ليفل الواقع في بوليفارد رياض سيتي.

أسعار تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض 2022

 يعد رابح صقر من أشهر الفنانين الكبار الذين حازوا على إعجاب الجمهور العربي والسعودي، حيث حضر حفله مجموعة كبيرة من الشخصيات المختلفة بمستواها الفني والعلمي، وتتمثل أسعار حفلة رابح صقر في ما يلي:

_ يبلغ سعر التذكرة REGULAR حوالي 250 ريال سعودي.

_ يبلغ سعر التذكرة ( VIP (Standing حوالي 1000 ريال سعودي.

_ يبلغ سعر التذكرة BOX حوالي 1900 ريال سعودي

طريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض

يمكن حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض عبر موقع تيكيت ميكس، ومن خلال استخدام الخطوات الآتية:

_ ادخل على الموقع الرسمي تيكت ميكس.

_ قم باختيار حفل الفنان السعودي رابح صقر.

_ ثم قم بتسجيل عملية الدخول إلى الحساب الرسمي و الخاص بالمستخدم.

_ قم بالنقر على الأيقونة “اشترى الآن”.

_ اقرأ الشروط المطلوبة جيدًا.

_ ثم قم باختيار وسيلة الدفع التي تناسبك.

_ قم بالنقر على الأيقونة “تأكيد”.

_ احتفظ بالتذكرة من أجل إخراجها عند الذهاب إلى الحفل.

كيفية حجز تذاكر حفل رابح صقر تطبيق تيكت ميكس

أطلق تطبيق تيكت ميكس على كافة أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية المتاحة لمشاهدة الحفلات الموسيقية و الغنائية للفنانين والمشاهير، ويمكن للفرد حجز تذكرة الحفل الذي يقدمه الفنان رابح صقر من خلال الخطوات التالية:

_ قم بتحميل رابط تطبيق تيكت ميكس. 

_ استخدم هواتف الأندرويد.

_ استخدم هواتف الآيفون.

_ قم بإنشاء حساب جديد أو قم بالتسجيل عبر التطبيق.

_ قم بإختيار الحفل.

_ قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Ticket Mx.

_ قم بالضغط على جملة اشتري الآن.

_ ثم قم بدفع ثمن التذكرة عبر نظام الدفع المسبق.

_ احتفظ بالتذكرة إلى حين حضور الحفل.

رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض 2022

يستطيع الكثيرون الحضور إلى الحفل الذي سوف يقدمه الفنان السعودي رابح صقر خلال نهاية موسم الجيمرز من خلال الدخول إلى رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض 2022 عبر موقع تيكت ميكس، ويجب الاحتفاظ بالتذكرة لتعطيك فرصة الدخول إلى الحفل.