تفاصيل حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في موسم جدة 2023

تفاصيل حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في موسم جدة 2023

بحماس كبير ينتظر الجمهور السعودي والعربي حفل أحمد سعد و محمد فؤاد في السعودية، وذلك من تنظيم الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات موسم جدة، في 25 مايو/ ايار الجاري، ومن ضمن المفاجآت العديدة التي يتم التحضير لها خلال الحفل، هي مشاركة الفنان أحمد سعد والفنان محمد فؤاد الغناء معاً، مع العلم ان هذه المشاركة تعتبر الأولى للفنان محمد فؤاد في حفل غنائي في السعودية.

حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في السعودية ومفاجآت عديدة

سيقام الحفل المنتظر على مسرح”بنش مارك” في طريق الملك عبد العزيز، وقد اعرب الفنان احمد سعد عن سعادته لمشاركته محمد فؤاد الغناء، حيث كتب عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك:” بصراحة شرف كبير… حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق.. الفنان محمد فؤاد”.

ووعد سعد جمهوره بمفاجآت عديدة سيقدمها خلال الحفل، إضافة الى تقديم باقة من أجمل أغانيه.

أسعار تذاكر حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في السعودية

وطرحت الشركة المنظمة اسعار تذاكر حفل النجمين الى 4 فئات، وهي:” الفئة الأولى 4000 جنيهاً، الفئة الثانية 1700 جنيهاً، الثالثة 1300 جنيهاً، والفئة الرابعة 850 جنيهاً.”

حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد
حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد

 

اخر اعمال الفنان أحمد سعد

طرح الفنان احمد سعد مؤخراً أغنية بعنوان “قادر اكمل” على قناته الرسمية على اليوتيوب، والتي نالت شهرة  كبيرة في العالم العربي، الأغنية من تأليف الشاعر احمد طعيمة، ومن الحان احمد سعد، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو، كما طرح مؤخراً أغنيته الجديدة “فوق واتعلم” وهي من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، وألحان وليد سعد.

محمد فؤاد وباقة من أجمل أغانيه

من المنتظر ان يقدم الفنان محمد فؤاد باقة من أجمل أغانيه خلال الحفل، منها:” انا لو حبيبك”،” طمني عليك”، أغنية “حبيبي ياه”، ” فاكرك ياناسيني”، “هنساك” وغيرها من الأغنيات الناجحة.

فعاليات موسم جدة2023

يذكر ان موسم جدة 2023 يضم اجمل العروض التي تسلط الضوء على مواهب محلية وعالمية، مع تشكيلة متنوعة من الحفلا الموسيقية.

بالإضافة الى مهرجان كامل مخصص لموسيقى البوب الكورية حيث إزدهرت شعبية هذه الموسيقى في المملكة العربية السعودية.

كما تسلط الفعاليات الضوء على المطبخ السعودي التقليدي والعالمي ، حيث يمكن للمشاركين في الفعاليات الإستمتاع بأشهى المأكولات، في أفخر المطاعم مثل مطعم “فيسوفيو” الايطالي ومطعم “لو كومبتوار دي نيكول” الفرنسي على البحر، والكثير من المطاعم الفاخرة في حديقة الأمير ماجد وسيتي ووك وواجهة جدة البحرية.

كما  يتضمن موسم جدة العديد من الفعاليات الترفيهية، لتوفير تجارب ممتعة ومناسبة لجميع الأعمار على مستوى عالمي.