حمدي الميرغني وياسمين رئيس ينفذان خطة مازنجر 

حمدي الميرغني وياسمين رئيس ينفذان خطة مازنجر 

يبدأ الفنانان حمدي الميرغني وياسمين رئيس تصوير أولى مشاهدهما من فيلمهما الجديد (خطة مازنجر) حسبما أكد مؤلف العمل وليد خيري موضحًا أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي ساخر.

وهو من تأليف وليد خيري ومحمد اسماعيل أمين وبيبو ومن إخراج رامي رزق الله ومن إنتاج أحمد خالد موسى والذي يواصل التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

حيث تعاقد كل من الفنان (أوس أوس) والفنانة (سما إبراهيم) مؤخرًا على مشاركة بطولة الفيلم مع باقي الأبطال بيومي فؤاد ومحمود حافظ ومن المقرر أن يواصل أبطال الفيلم حمدي الميرغني وياسمين رئيس التحضيرات النهائية في الفترة الحالية استعدادًا لبدء التصوير.

وقال المنتج ريمون رمسيس أن موعد عرض الفيلم سيكون بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك في شهر يوليو المقبل وذلك إذا تم الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل.

كما أكد رمسيس أن فيلم هيفاء وهبي الجديد سيحمل اسم (رمسيس باريس) وليس (فوق برج إيفيل) ولكنهم متوقفين عن التصوير نظرًا لانشغال معظم الفنانين في تصوير أعمال شهر رمضان.

وتخوض النجمة المصرية ياسمين رئيس بذلك الفيلم مغامرة فنية جديدة تعيدها للشاشة الكبيرة مرة أخرى برفقة نجم الكوميديا حمدي الميرغني.

آخر أعمال حمدي الميرغني وياسمين رئيس

كانت ياسمين رئيس قد تألقت على صعيد المسرح في أحدث تجاربها المسرحية (أحفاد ريا وسكينة) الذي انتهى عرضه يوم 12 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية والتي جمعتها بصديقتها النجمة دينا الشربيني ومحمد أسامة وبيومي فؤاد من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني ومن إخراج سامح بسيوني وتكلف بإنتاجه أحمد خالد موسى وريمون رمسيس تحت إشراف فني للمخرج هادي الباجوري.

انفصال ياسمين رئيس

ويعد هذا الفيلم هو أول عمل تظهر من خلاله الفنانة ياسمين رئيس بعد أزمة انفصالها عن زوجها السابق المخرج هادي الباجوري.

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت عن خبر انفصالها عن المخرج هادي الباجوري بعد زواج دام 11 عامًا مستعينة بآية قرآنية (بسم الله الرحمن الرحيم وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم) وكتبت (الحمد لله على كل شيء عشرة طويلة ولكنها لم تدم) ولم يكشف الثنائي عن سبب الانفصال.

وقد لفتت الفنانة ياسمين رئيس خلال حضورها حفل زفاف شام الذهبي نجلة  الفنانة الكبيرة (أصالة) الأنظار بإطلالتها الملفتة في حفل الزفاف كما دخلت في وصلة رقص مع الفنانين رامي صبري وتامر حسني وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وقد تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة ياسمين رئيس في الحفل مع انتقادات حادة لها بسبب إطلالتها مما وصفها بعض متابعيها بالجريئة.

وفي سياق آخر يواصل الفنان حمدي الميرغني تصوير مشاهده في فيلم (بحبك) وهو بطولة الفنانين تامر حسني وهنا الزاهد ومدحت اسماعيل وهدى المفتي ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

من ناحية أخرى أعلن الفنان حمدي الميرغني عن عرض فيلمه الجديد (زومبي) والذي سيطرح في دور العرض السينمائي في عيد الفطر المبارك وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) حيث كتب على بوستر الفيلم (فيلم زومبي عيد الفطر إن شاء الله يارب يعجبكم).

فيلم زومبي من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد ومن إخراج عمرو صلاح وبطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وأشرف عبد الباقي وكريم عفيفي وهاجر أحمد وشيماء سيف وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري.

نشأته وبداياته

هو ممثل مصري اشتهر عند مشاركته في عروض تياترو مصر التي أسسها الفنان الكبير أشرف عبد الباقي وظهر فيها في 4 مواسم كشخصية أساسية في جميع العروض.

فهو من مواليد مدينة السويس وخاله هو الفنان الكبير سليمان عيد حيث ولد في 1 إبريل 1988 وله العديد من الأعمال الكوميدية سواء في السينما أو على مستوى الدراما التليفزيونية وكان آخر أعماله فيلم (ماما حامل) عام 2021.

تزوج حمدي الميرغني في عام 2017 من الفنانة (إسراء عبد الفتاح) وله ابنة واحدة تدعى(تمارا).