بعد 27 عملية جراحية.. حورية فرغلي تكشف أسرار وخفايا لأول مرة عن حياتها

حلت الفنانة المصرية حورية فرغلي، ضيفة على الإعلامية إيمان الحصري، في لقاء خاص ببرنامج «مساء دي إم سي»، المُذاع عبر قناة dmc، لتكشف الحلقة عن طبيعة مرض حورية، والعديد من الأسرار الأخرى.

من هي حورية فرغلي ؟ 

حورية فرغلي، هي ممثلة مصرية ولدت بدولة الإمارات العربية عام 1977، وحصلت حورية على الجنسية اﻹماراتية، درست إدارة الأعمال بإنجلترا.

وبدأت حورية حياتها الفنية في عام 2010 عن طريق الصدفة، فكان أول ظهور لها من خلال فيلم «كلمني شكرًا»، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة «مروة جبريل السينمائية».

وتعلمت فرغلي أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام واحد فقط ، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل «الشوارع الخلفية» في عام 2011.

وقد استطاعت فرغلي في وقت قصير أن تختلف في تقديم أدوار متنوعة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، والعديد من الأدوار الفنية الأخرى.

تصريحات حورية المثيرة 

كشفت  النجمة حورية فرغلي، عن حالة الرضاء التي تنعم بها تمامًا عن شكلها وأنها تعيش حاليًا حياة طبيعية، تتمتع بحاسة الشم التي افتقدتها لسنوات عديدة، موضحة أنها أجرت 27 عملية جراحية على مدار 8 سنوات.

واضافت حورية،  أنها قررت الحصول على راحة من غرفة العمليات بغض النظر عن شكل أنفها المُهيب وقتها، قائلة أنها تحتاج لجراحة لتجميل شكل الأنف وجعل فتحات الأنف متساوية مثل بعضهما، لكن تلك الأمور التافهة لا تشغلها إطلاقاً ومبسوطة بشكلها الحالي.

حورية: كنت ملكة جمال مصر 

وأكدت فرغلي، أثناء حوارها لبرنامج «مساء dmc» للإعلامية إيمان الحصري: “كنت أركز جيداً على جمالي ووجهي وجسدي، وهذا لأنني كنت ملكة جمال مصر، وطبيعي اهتم بمظهري، وأنا الحمد لله صحتي بقت زي كويسة”.

المحايد الاخباري

وأشارت حورية:”في وقت من الأوقات كنت أواجه أزمة صعبة وكنت أتمنى الموت، مناخيرى مكنتش مناخيري، ولم تكن لدي القدرة على تذوق الطعام أو شم رائحته حتى، إنما حاليًا استطيع أن أميز جيدًا بين كل وجبة”.

حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

حورية: ثقتي بنفسي مالهاش حدود إطلاقاً 

وتابعت فرغلي:”ثقتي في نفسي عادت إلى ومن لا يعجبه شكل فلينظر باي مكان أخر، الجمال من وجهة نظري نسب والجمال الحقيقي في الروح وخفة الدم”.

حورية فرغلي: كنت عايزة أموت 

وقالت فرغلي، انه كانت قبل عامين تتمنى الموت، وتحديداً وقت انتشار فيروس كورونا، وعدم قدرتها على السفر لأمريكا والحصول على التأشيرة في ظل غلق السفارة، لاستكمال علاجها هناك، والدكتور اللي ممكن يعالجني موجود في أمريكا والسفارة مقفولة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة حورية  كان مسلسل “أيام” وشاركها البطولة شيري عادل، لقاء سويدان، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي

يعرض لحورية فرغلي حاليًا مسلسل «أيام» الجزء الثاني، في عرض تلفزيوني أول على شاشة قناة MBC مصر، يوميًا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

أبطال مسلسل أيام

مسلسل (أيام) من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة، ومن بطولة حورية فرغلي، وشيري عادل، رياض الخولى، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازى، ندى موسى، وحجاج عبدالعظيم، إنتاج صادق الصباح.

ماهي قصة مسلسل أيام ؟

تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل أيام، في 15 حلقة وتكون الحلقات في إطار اجتماعي غني بالتشويق والإثارة الفنية، حيث يستكمل المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبوالدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة.

ولكن زوجة رياض تواصل محاولاتها المستمرة لإبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته، وفي الوقت تتطرق الأحداث للكثير من العادات الموروثة، ويناقش هذا المسلسل اضطرار بعض الفتيات للزواج رغماً عنهن تحت ضغط الظروف الاجتماعية للأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *