دنيا سمير غانم تستعد لعرض أولى تجاربها المسرحية “انستونا”

دنيا سمير غانم تستعد لعرض أولى تجاربها المسرحية “انستونا”

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم، لعرض مسرحية “انستونا” اليوم الخميس الموافق 20 أكتوبر، على مسرح أوبرا هاوس بجامعة مصر في مدينة 6 أكتوبر، والتي تعد أولى تجاربها المسرحية.

قصة مسرحية انستونا

وتدور أحداث المسرحية، حول فتاة شعبية تحلم بالغناء والشهرة، والتي تجسد دورها النجمة دنيا سمير غانم، حتى تلتقي بموسيقار كبير يعمل على اكتشاف المواهب وفتح طريق النجومية أمامهم والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

أبطال المسرحية

يشارك في بطولة مسرحية انستونا دنيا سمير غانم ، بيومي فؤاد، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج خالد جلال وإنتاج محمد احمد السبكي.

وأشادت دنيا سمير غانم، بفريق مسرحيتها الجديدة، كما قالت :”إن الفنان بيومي فؤاد من الناس الجميلة جدا في الشغل، وكل حاجة عملتها هو كان فيها وهو على المسرح هيعجبكوا جدا..هو اتخلق عشان المسرح”.

إيمي سمير غانم تدعم شقيقتها قبل عرض المسرحية

وحرصت النجمة إيمي سمير غانم، على دعم شقيقتها دنيا، قبل عرض مسرحيتها الجديدة  انستونا،حيث كتبت عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام:” ربنا يوفقك يا حبيبتي يارب”.

دنيا سمير غانم

آخر أعمال النجمة دنيا سمير غانم

ويعرض حاليا لدنيا سمير غانم، فيلم “تسليم أهالي”، بطولة هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة سينرجي.

ويتناول العمل قصة زوجين، يحلمان بالهجرة إلى كندا، لكن سرعان ما يتحول الحلم إلى كابوس، بعد ظهور امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

نبذة عن حياتها

دنيا سمير غانم ممثلة ومغنية، ولدت في 1 يناير عام 1985، تبلغ من العمر 37 عاما، تنتمي لأسرة فنية، متزوجة من الإعلامي رامي رضوان، ولديها ابنة كايلا، تخرجت من جامعة مصر للعلوم والفنون.

بدأت مشوارها الفني وهي في العاشرة من عمرها، من خلال فيلم امرأة وامرأة، قدمت العديد من الأدوار في السينما، مثل ( يا انا يا خالتي، لا تراجع ولا استسلام، إكس لارج، لف ودوران).

كما قدمت مجموعة كبيرة من الأدوار الفنية في التليفزيون مثل ( نيللي وشريهان، لهفة، عباس الأبيض في اليوم الأسود، بدل الحدوتة تلاتة).