دوجا كات تثير الجدل من جديد ب30 ألف حبة كريستال

اطلالتان مثيرتان للجدل بشكل كبير ظهرت فيهما النجمة الأميركية دوجا كات ضمن اسبوع الموضة في باريس مؤخرا، حيث غطت كامل جسدها بثلاثين الف حبة من الكريستال الأحمر.

و اختارت إطلالة اكثر غرابة خلال ظهورها في عرض Viktor & Rolf Haute Couture لربيع وصيف 2023 بأسبوع باريس للموضة، فكيف ظهرت وهل تتعمد نجمة الراب الأميركية إثارة الجدل؟

دوجا كات…واطلالتان غريبتان

كانت إطلالة دوجا كات الأولى في أسبوع باريس الموضة غير إعتيادية، فقد استخدمت ما يعادل 30 ألف حبة شواروفسكي حمراء صغيرة، لتغطى كامل جسدها من وجهها حتى قدميها.

ثم اختارت دوجا كات للمرة الثانية في أسبوع باريس للموضة إطلالة مثيرة للجدل وغير إعتيادية، حيث ارتدت بنطلون مقلم بخصر عالي ومعطف كبير الحجم وكعب ابيض.
وقامت برسم حاجبيها بشكل عريض، ووضع شارب وسكسوكة مما جعلها محط أنظار جميع الحاضرين وحديث مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لعدة أيام، فهي تتعمد إثارة الجدل والظهور بإطلالات غريبة منذ بداياتها الفنية.

فقد فاجأت مغنية الراب الأمريكية “دوجا كات” متابعيها خلال العام ٢٠٢٢، عندما قامت بحلق سعر رأسها وحواجبها بشكل كامل، خلال بث مباشر على حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، مما أثار حشرية الكثيرين لمعرفة السبب الذي دفعها لذلك.

فاجابت كات في حينها أنها سعيدة وراضية بهذه الخطوة، وتحب شكلها الجديد. وتحدّثت لمتابعيها عن معاناتها مع تساقط الشعر لسنوات عديدة، ولجؤها لعلاجه لفترة طويلة من حياتها، وأكدت حينها ان شعرها الطبيعي كان “كابوساً” وكان يجدر بها حلاقته.

دوجا كات
دوجا كات

دوجا كات… مارلين مونرو!

وكانت الفنانة قد خطفت الأنظار أيضا بإطلالتها اللافتة في حفل جوائز غرامي عام ٢٠٢٢ بنسخته ٦٤، وهو المهرجان الخاص بتوزيع جوائز الموسيقى في العالم، حيث أطلت دوجا على السجادة الحمراء في مدينة لاس فيجاس الأميركية بإطلالة أنثوية جريئة، فإرتدت فستاناً طويلاً مستوحى من إطلالة الفنانة الراحل مارلين مونرو، به مايوه من الأسفل وعليه تول شفاف مطرز بالكريستال، استغرق تصميمه 300ساعة , إضافة إلى 175 ساعة إضافية في التطريز.

بداية دوجا كات الفنية

تعتبر “دوجا كات” إحدى أشهر مغنيات الراب في الولايات المتحدة الأميركية، بدأت في العام 2014 من خلال سلسلة من الأغنيات الفردية منها “Go to the town” و ” so high”.
لكن شهرتها الفعلية جاءت مع إصدارها لأغنيتها “Mooo” التي حازت على أكثر من 114 مليون مشاهدة على يوتيوب… ومن ثم أغنيتها “sosay” التي حققت نحو نصف مليار مشاهدة على اليوتيوب.

المحايد الاخباري

وعن اسمها الغريب قالت دوجا كات انها استوحته من إحدى قططها واعشابها المفضلة، حيث كانت مدمنة بشكل كبير على زراعة الأعشاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *