دونجا مهدد بالايقاف بسبب الزمالك

دونجا مهدد بالايقاف بسبب الزمالك

كتب : يوسف جمال

كشف محمد بيومي خبير اللوائح بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن تفاصيل واقعة تصريحات رئيس الزمالك المعزول بشأن توقيع نبيل عماد دونجا لاعب نادي بيراميدز للنادي خلال الساعات القليلة الماضية .

 

وقال بيومي في تصريحات خاصة لو وجد توقيع نبيل عماد دونجا داخل خزائن نادي الزمالك فسيكون اللاعب معرض لايقاف بسبب التوقيع الغير قانوني في الوقت الحالي خاصة وأن اللاعب مازال مرتبط بعقد مع نادي بيراميدز لمدة موسيمين .

 

وأضاف تصريحات المعزول لا يعتمد بها في الوقت الحالي خاصة وأنه ليس له اي صفة بعد عزل مجلس إدارة النادي لاسباب إدارية و فنية .

 

وشكك ايمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك في تصريحات المعزول والتي ذكر من خلالها بأن النادي وقع علي عقود مع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز .

 

وكان رئيس الزمالك المعزول ذكر في تصريحات صحفية له الزمالك يحتاج لاعبا في وسط الملعب بجانب طارق حامد و مدافع مساك بجانب الونش و محمود علاء وتركنا اللجنة المحترمة الحالية عقود مدتها 4 سنوات لاحرف خط وسط في مصر نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز وأيضا عبد الله بكري من افضل المدافعين .

 

ورد ايمن يونس عبر قناه الزمالك قاءلا هذا الأمر اشكك فيه لان اللاعب لديه عامين في عقده مع بيراميدز وفي حال تعاقد الزمالك معه سيعرض نفسه للعقوبات لأن ذلك مخالف لسياسة التعاقدات بالاتحاد الدولي لكرة القدم .