Categories: مصر

دينا الشربيني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت الفنانة دينا الشربيني ضجة إعلامية كبيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصدرت مجموعة من الصور التي تظهر فيها وهي خارجه من الجيم، كما فاجأت جمهورها الكبير بإطلالتها الجذابة والجميلة، لذا سنعرض لكم التفاصيل الكافية حول شخصية الشربيني وأبرز الأعمال التي قامت بها.

الفنانة دينا الشربيني

ولدت الفنانة دينا الشربيني في اليوم السابع عشر من عام 1985 ميلادي في مدينة القاهرة في مصر، وهي مذيعة و ممثلة وفنانة مصرية مبدعة، قامت بالعديد من الإنجازات والأعمال الفنية في السينما المصرية، وهذا زاد من شهرتها بين المشاهير والنجوم العرب، درست دينا الشربيني في جامعة 6 أكتوبر في كلية الإعلام.

 اهتمت الفنانة دينا بالفن و التمثيل، حيث التحقت بورش العمل الفنية مع الفنانة مروة جبريل، وفي مخارج الحروف والتلفاز مع المطربة إيمان يونس.

كان أول عمل فني اشتهرت به برنامج “شبابيك” المشهور الذي أعجب الجمهور المصري، قامت دينا بعرض البرنامج في عام 2006 على قناة دريم، وفي عام 2011 قامت بعرض برنامج “عز الشباب”.

شاركت في مسابقة اختيار أشخاص جدد للمشاركة في المسلسل المصري الجديد “عرض خاص”، وفي هذا المسلسل قامت دينا بعرض جميع خبراتها و مواهبها العظيمة التي نالت إعجاب الجمهور، وشاركت أيضًا في عدد كبير من الأعمال الفنية الدرامية خلال سنة 2013 ميلادي.

حياة الفنانة المصرية دينا الشربيني

اهتمت الفنانة المصرية دينا الشربيني بدراسة الإعلام في جامعة القاهرة، حيث التحقت بعدد من الورشات التدريبية مع أفضل المدربين في عالم الفن و التمثيل، كما شاركت في عدد كبير من الدورات التدريبية لتحسين مخارج الحروف و الألفاظ عندها مع الفنانتين مروة جبريل وإيمان يونس.

بدأت تأخذ مكانها في عالم التمثيل والسينما عام 2006 ميلادي، حيث قامت بتقديم البرنامج الأول لها «شبابيك» على قناة دريم العربية، شاركت أيضًا دينا الشربيني في سلسلة الأعمال المسرحية سنة 2011 ميلادي، كما شاركت في الأعمال الجماهيرية في المسلسل العالمي “المواطن”.

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات حول وجود علاقة حب بين الفنانة دينا الشربيني و الفنان عمرو دياب سنة 2019 ميلادي، وذلك بسبب ظهور دينا الشربيني مع الفنان دياب في عدة لقاءات وبرامج متنوعة، حيث ظهرت معه في البرنامج المصري «The Insider بالعربي»، بالإضافة إلى إعجاب دينا بالموسيقى الفنية التي قام عمرو دياب بتأليفها في مسلسل «لعبة النسيان».

تطورت العلاقة الرومانسية بين دينا و عمرو دياب حين ظهورهما المفاجئ في حفل غنائي، حيث لم يكن هناك تصريح رسمي حول علاقتهما، ولكن كانت المفاجأة ع غير عادتها للجمهور المصري الكبير في عام 2021 ميلادي عندما أعلن عمرو دياب بالانفصال الرسمي عن الفنانة دينا الشربيني دون ذكر سبب الانفصال أو تفاصيل خاصة بالطرفين.

 كما أثارت الفنانة التونسية درة ضجة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب انفصال الثنائي دينا و عمرو دياب، وصرحت فيه بأنها ليست لها علاقة بأمر انفصال الثنائي العظيم.

وكانت هناك نظرة غريبة من الفنانين والمشاهير المصريين على الفنانة دينا الشربيني عندما تم العثور عليها في شقة في منطقة الزمالك وهي تتعاطى المخدرات في شهر نوفمبر سنة 2013 ميلادي، حيث قامت المحكمة الشرعية في القاهرة بالحكم عليها و حبسها في السجن لمدة عام مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وتم إخراجها من السجن بعد قضاء هذه المدة سنة 2014 ميلادي.

دينا الشربيني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها من الجيم

قامت الفنانة المصرية دينا الشربيني بمشاركة جمهورها الكبير بفيديو جديد قامت بنشره على حسابها الشخصي على منصة الانستغرام،  تظهر دينا الشربيني في الفيديو وهي خارجة من صالة الرياضة لكمال الأجسام بإطلالتها الجذابة التي نالت إعجاب الجمهور المصري، حيث أطلت بثياب رياضية  أظهرت رشاقة وجمال جسدها.

 قامت دينا أيضًا باستعراض لياقتها البدنية وقوتها الرياضية عندما رفعت أوزان كبيرة من الحديد الصلب الذي لا يمكن للكثيرين من حمله على أكتافهم كما قامت بذلك، وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شاركه الكثيرين على حساباتهم الشخصية، كما عبروا عن سعادتهم بذلك ومحبتهم الكبيرة برشاقتها.

أعمال وإنجازات الفنانة دينا الشربيني

قدمت الفنانة دينا الشربيني مجموعة من الأعمال الفنية والمسلسلات العربية، والتي تمثلت فيما يلي:

_ عام 2016 مسلسل جراند أوتيل ورد.

_ عام 2016 مسلسل أفراح القبة علية عبده.

_ عام 2017 مسلسل عشم إبليس رنا.

_ عام 2017 مسلسل بيسة/ خلصانة بشياكة كارما.

_ عام 2017 مسلسل حكايات بنات.

_ عام 2018 مسلسل مليكة مليكة.

_ عام 2019 مسلسل زي الشمس نور.

_ عام 2020 مسلسل لعبة النسيان رقية.

_ عام 2021 مسلسل قصر النيل كاميليا.

_ عام 2021 مسلسل رحيمة/ الزيارة إنصاف.

_ عام 2022 مسلسل المشوار.

أميرة نظمي حسني صافي

Recent Posts

لقاء سويدان تظهر بفستان الزفاف..فما السبب؟

في خطوة مفاجئة ومثيرة، قررت الفنانة لقاء سويدان أن تجذب الانتباه إليها بشكل مختلف هذه…

5 ساعات ago

الدبلومات الفنية تتأهب استعدادًا للامتحانات النهائية

أتاحت المدارس الفنية أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية في معظم محافظات الجمهورية وذلك استعداداً لبدء…

5 ساعات ago

ترامب يحسم مصير نيكي هيلي قبل الانتخابات

أكد  الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب المرشح مجددا للبيت الأبيض، السبت أن منافسته الجمهورية السابقة…

5 ساعات ago

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز 2024

موعد مباراة ليفربول القادمة  ضد أستون فيلا و المنتظرة فى الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يقومون…

5 ساعات ago

رئيس مصلحة الضرائب: نهدف لرفع الحصيلة الدولارية للموازنة

تسعى مصلحة الضرائب  للوصول الى مستوى كبير في معدل النمو للموازنة العامة للعام المالي الجديد…

6 ساعات ago

أرباح السعودية للكهرباء( SEC) ترتفع لـ 897 مليون دولار

سجلت  السعودية للكهرباء اليوم، نمواً بنتائجها المالية للربع الأول من 2024م، بنسبة 19% في الإيرادات…

6 ساعات ago

This website uses cookies.