دينا فؤاد تكشف عن دورها بمسلسل ” جمال الحريم”

دينا فؤاد تكشف عن دورها بمسلسل ” جمال الحريم”

كتبت : سلمى عصام

أعلنت الفنانة ” دينا فؤاد ” عن تعاقدها على المشاركة فى بطولة مسلسل ” جمال الحريم ” مع الفنانة اللبنانية نور، وهو العمل الذى من المقرر بدء التصوير فيه فى آخر العام الجارى والمسلسل يعتمد على البطولة النسائية ، وقالت :” مسلسل جمال الحريم تجربة درامية جديدة ومختلفة من حيث الشكل والمضمون ، واننى اقوم بتقديم شخصية جديدة وستكون مفاجأة للجمهور والمسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى ” .

أعربت ” دينا فؤاد ” عن سعادتها الكبيرة بنجاح فيلم ” ساعة رضا ” وتصدره تويتر ، والبطولة لها والنجم أحمد فتحى مع مجموعة من نجوم الكوميديا فى مصر .

وتابعت :” ردود الأفعال الرائعة من الجماهير والنقاد والإشادة الكبيرة بالفيلم ونسب المشاهدة العالية اسعدتنى بشدة ، لان أجواء التصوير بين فريق العمل كانت متميزة ، وحالة من السعادة والحب بين الجميع وهذا ما انعكس على الفيلم ونال استحسان الجميع “.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ” دينا فؤاد ” فى الدراما مسلسل ” الأخ الأكبر ” مع النجم محمد رجب وعدد من نجوم الدراما ، كما شاركت بالملحمة الوطنية ” الاختيار” الذى عرض فى موسم رمضان الماضى ، مع أمير كرارة وأحمد العوضى ، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميميى .