رامى عياش” يطرح كليب جديد “انا متأثر “

رامى عياش” يطرح كليب جديد “انا متأثر “

كتبت:كريمان عبد الفتاح

 

 

قدم المطرب اللبنانى رامى عياش كليب أغنيته الجديدة “أنا ثائر” عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” وذلك لدعم الشعب اللبناني بعد التفجيرات التي شهدتها العاصمة بيروت في الآونة الأخيرة وراح ضحيتها عشرات الشهداء وإصابة الآلاف.

 

 

ونشر عياش من خلال حسابه على تويتر، برومو الأغنية الجديدة، وكان له مشاهدة حية من لحظات الانفجار الأولى، ثم مظاهر الدمار والخراب الذى حب بالعاصمة اللبنانية، صحبها بتعليق: “أنا ثائر.. انفجار المرفأ قريبا”.

 

 

وعبر عياش عن سعادته بمشاركة الفنانة اللبنانية كارمن لبس، فى كليب أغنيته الوطنية الجديدة “أنا ثائر”، الذى كان يناقش أوجاع الشعب اللبنانى، خاصة بعد انفجار مرفأ بيروت، وظهر عياش فى صورة جمعته بالنجمة كارمن، عبر حسابه على التويتر صحبها بتعليق: “حضورك إضافة كبيرة لهذا العمل الوطنى.. كارمن لبّس شرفتينى برقيّك ومهنيتك”.

 

 

وتعافت زوجة المطرب اللبنانى رامى عياش،داليدا عياش من الإصابة التى لحقت بها نتيجة انفجار مرفأ بيروت، الذى هز العاصمة بيروت فى 4 أغسطس، وأطلت فى أول ظهور لها منذ الإصابة مع زوجها وأولادها فى حديقة منزلهما، حيث ظهرت ومازالت بعض الضمادات موجودة على ذراعها ووجها.

 

 

وأصيبت داليدا عياش، بإصابات بالغة فى يديها وقدمها إثر الانفجار الضخم الذى شهده ميناء بيروت فى لبنان، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين، والتقط عدد من اللبنانيين مقطع فيديو يظهر من خلاله زوجة المطرب اللبنانى رامى عياش، وهى داخل أحد المستشفيات لتلقى العلاج، ويظهر عليها جروح بالغة فى يديها وقدمها.