ردود الوسط الفني على وفاة “مصطفى حفناوي”

ردود الوسط الفني على وفاة “مصطفى حفناوي”

 

 

كتبت: هاجر رمضان

 

أشعل خبر وفاة اليوتيوبر “مصطفى حفناوى” مواقع التواصل الإجتماعى حيث هز الخبر قلوب الكتير من الوسط الفنى وغيرهم من جمهور “مصطفى حفناوي”، كما أمتلأت مواقع التواصل الإجتماعي سواء كانت إنستجرام أو فيسبوك صور ل ” مصطفى حفناوي”

 

كما نشر الكثير من الوسط الفنى عبر حساباتهم الخاصة حيث علق عمرو منتصر على خبر وفاته قائلًا “كأن ربنا اراد يعرفنا كلنا بيه عشان ندعيلهُ ويرزقهُ بكل الدعوات عن ظهر الغيب من اللي يعرفهُ ومن اللي ميعرفوش قبل ان يعيد روحهُ لربها…اقروله الفاتحة”

 

وعلق احمد العوضى عبر حسابه الرسمي للمواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” قائلًا “إنا لله وإنا إليه راجعون

ربنا يرحمك يا مصطفى ويصبر اهلك وحبايبك وكل الناس اللي قلبها موجوع عليك…دعوله كتير اوووي يا جماعة” ، كما تابع الفنان”محمود البزاوى” “اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله.ربنا يرحمك يا مصطفى ويغفرلك”

 

كما نشر “عمرو راضى” عبر حسابه الرسمي”الفيسبوك””خلاص هتسبني..لاص نويت تمشيني ب نص قلب ! خدت ايامنا اللي جايه كلها معاك وسبتني… يا وجع قلبي عليك يابني…مع السلامه يا عنيا..مع السلامه يا حلاوة الدنيا.. سلّملي على ابويا ..سلملي على جِدّتي.. قلبي اتقسم وهيفضل يدوّر عليك ف كل شارع”

 

وعلق ” حسام هيكل” على حسابه الرسمي قائلًا “فرحت في الدنيا بالقبول في قلوب اللي تعرفه واللي متعرفوش يابن الاصول، واني اظن بما عرفته عن ربي وهو رب الرحمة والغفران ورب الجنان ان يرزقك الليلة فرحة اهل السماء والملائكة بوصول روحك الطيبة العفوية النقية اليهم….اللهم اجمعنا به في الجنة على حوض نبي الرحمة..ارزقنا يارب اللحاق بالقلوب النقية واحسن الخاتمة”

 

وأضاف “تامر حسنى” بوستًا معبرًا فيه عن حزنه الشديد لوفاة “مصطفى حفناوي” قائلًا “لا حول ولا قوة الا بالله .. نا لله وانا اليه راجعون توفى الي رحمة الله تعالي مصطفى حفناوي و راح عند اللي أحن عليه من دنيا كلها..ربنا يرحمك يا مصطفى على قد كل اللي دعولك من قلوبهم و على قد قلبك الطاهر الجميل و كل الشكر لكل اصحابك المحترمين المخلصين بجد نعمة الصحاب في الزمن دا ربنا يصبر أسرتك الكريمه يا حبيبي..أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة و الفاتحه”