رنا رئيس تتحدث عن فرحتها بنجاح مسلسل موضوع عائلي2

رنا رئيس تتحدث عن فرحتها بنجاح مسلسل موضوع عائلي2

حلت الفنانة رنا رئيس، ضيفة على برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة MBC مصر، والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، وتحدثت عن النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي.

رنا رئيس تكشف تفاصيل دورها في موضوع عائلي 2

وقالت:” حسيت بنجاح العمل من الشارع، ناس كتير توقفني في الشارع وخاصة الأطفال والأمهات، لأن عندهم صدق كبير ومش بيجاملوا”.

وتابعت:” إحدى السيدات وقفتني وقالتلي أنتي زي بنتي، وفرحت جدا لأن اكيد بنتها دي أغلى حاجة عندها، وبدأت أشوف نجاح المسلسل في عيون الناس”.

وأضافت:” أنا عندي توتر مش طبيعي، والفنان ماجد الكدواني كان بيدعمني بشكل كبير وكان بيتصل بيا ويقولي إني شاطرة اوي، وشعرت بالراحة بسبب وجوده، وهو الوحيد اللي ممكن أقول أني بعتبره زي أبويا، وكنت بغير عليه في المسلسل كأنه والدي بجد”.

رنا رئيس

رنا رئيس توجه رسالة شكر للفنان ماجد الكدواني 

وكانت رنا رئيس، قد وجهت رسالة شكر للنجم ماجد الكدواني، بعد انتهاء المسلسل، ونشرت عدة صور تجمعها به عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وعلقت عليها قائلة:” بحبك حب رباني، شكرا على كل حاجة حلوة، شكرا على التشجيع وعلى الذكريات الحلوة..شكرا على كل حاجة اتعلمتها من حضرتك بقصد أو من غير..كلام الدنيا مش هيكفي، كلمة شكرا لا تكفي”.

ماجد الكدواني يكشف حقيقة عمل جزء ثالث من موضوع عائلي 

وصرح ماجد الكدواني، إن مسلسل موضوع عائلي أعاده إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 14 عاما، مؤكدا:” أنا اكتر واحد بيترعب من الأجزاء الثانية وده حصل معايا في موضوع عائلي، لكن نجاح الجزء الثاني ورغبات الجمهور هتشجعنا لعمل جزء ثالث من المسلسل”.

وأشار إلى أن، الفضل بعد ربنا يرجع للمخرج أحمد الجندي، اللي قدر يعمل كيميا بين الممثلين في العمل”.

شارك في بطولة مسلسل موضوع عائلي 2، عدد كبير من النجوم أبرزهم: ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه الدسوقي، نور اللبنانية، ياسمين ممدوح وافي، سما إبراهيم، محمد رضوان وهو من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن، النجمة رنا رئيس ولدت في 14 ديسمبر عام 1999، في القاهرة وتبلغ من العمر 24 عاما، بدأت مشوارها الفني عام 2017 من خلال مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد.