بعد خطبتها في “معكم” .. رنا رئيس عبر انستجرام: فرحت عمري وحياتي كلها

بعد خطبتها في “معكم” .. رنا رئيس عبر انستجرام: فرحت عمري وحياتي كلها
رنا رئيس

ظهرت الفنانة الصاعدة رنا رئيس في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يُعرض على قناة CBC وتحدثت عن الكثير والكثير عن مشوارها الفني وكيف دخلت مجال الفن، ولكن المفاجأة التي ظهرت في نهاية الحلقة صدمتها وجعلتها عاجزة عن التعبير عن مدى فرحتها وسعادتها بها؛ فظهر أحد الأشخاص أمامها بشكل مفاجيء ليطلب يدها أمام الحاضرين وجميع المشاهدين.

خطوبة رنا رئيس على الهواء

رنا رئيس
رنا رئيس
رنا رئيس
رنا رئيس
رنا رئيس
رنا رئيس

لم يكن الأمر متوقعًا لرنا ولكن عندما سألتها الإعلامية منى الشاذلي عن حالتها العاطفية وهل هناك مشروع زواج في القريب؛ فأجابت رنا بالإيجاب، ولكن قبل أن تنتهي الأخيرة من حديثها فوجئت بخروج الشاب يسري علي من بين الجمهور الحاضر للحلقة وبيده خاتم الخطوبة وعرض عليها الزواج، ومن ثم صدعت كلمات أغنية Perfect للمطرب العالمي Ed Sheeran أرجاء الاستوديو.

بعد ذلك أوضحت منى الشاذلي أن المفاجأة كانت من تخطيط كلاً من يسري وشقيقة رنا الكبرى رنا رئيس التي كانت معها في البرنامج أيضًا، واتفقا معًا على عمل مفاجأة لرنا وبدآ في التجهيزات بعد أن حصل يسري على موافقة والدة رنا.

قصة حب رنا رئيس ويسري علي

رنا رئيس
رنا رئيس

أوضح الشاب يسري علي أن قصة حبه هو ورنا بدأت عندما كانت رنا في المرحلة الثانوية وبالأخص الصف الثاني الثانوي، وظلت علاقة صداقتهما لمدة عشرة أشهر تقريبًا، ثم افترقا ثم عادا مرة أخرى بعد ذلك، ولكن من أكثر الأحداث التي أثرت في حياة كلاهما هو وفاة والد رنا وبعدها بما يقارب شهر توفى والد يسري.

كما أوضح يسري أن بعد وفاة والده اعتمد على نفسه ليتمكن من الزواج من رنا رئيس، وفي آخر سنة له في الجامعة تحمل مسؤوليته ومسؤولية اخته الوحيدة وبدأ في تكملة مشوار والده من خلال عمله الخاص الذي تركه بعد رحيله، ومن الجدير بالذكر أن خطوبة رنا ويسري كان من المقرر إقامتها خلال الأسابيع المقبلة ولكنه أراد أن يفاجيء رنا على الهواء وأمام الجميع.

أعمال رنا رئيس

أشارت رنا خلال وجودها مع منى الشاذلي أن والدتها “زينب حسن” لم تكن راضية في البداية عن فكرة دخولها الوسط الفني، ولكن بعد محاولات منها قد وافقت واقتنعت بكفاءتها وموهبتها بعد أن شاهدت مسلسل ليالينا التي قامت بتجسيد دور فتاة تعرضت لحادث وفقدت على آثره البصر، وكان مشهد معرفة الفتاة لهذا الخبر هو الذي أكد لوالدتها أن موهبة التمثيل.

بعد ذلك توالت الأدوار على رنا ولكن من أبرز هذه الأدوار هو دور “سارة” التي جسدته في مسلسل “موضوع عائلي” مع الفنان الكبير “ماجد الكدواني” وقدمها هذا المسلسل بشكل مختلف للجمهور، كما أكدت رنا أن لهذا المسلسل مكانة كبيرة في قلبها حيث إنها كانت تحلم بالوقوف أمام النجم الكبير “ماجد الكدواني”، وحسب وصفها للمسلسل: “مسلسل موضوع عائلي وهو عائلي، فكلنا عيلة مع بعض”