الحزن يخيم على رنا سماحة بسبب طفلين

الحزن يخيم على رنا سماحة بسبب طفلين

 

أعلنت الفنانة رنا سماحة عن فقد أسرتها لطفلين رحلا عن عالمنا  إثر تعرضهما لحادث برفقة والدهما الذي يرقد حاليًا بالعناية المركزة في أحد المستشفيات.

وقالت رنا سماحة عقب الحادث على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك (يارب هون يارب لطفك يا رب اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرًا منها).

وكتبت رنا سماحة عبر حسابها على فيسبوك (اللهم أجرنا في مصيبتنا..إنا لله وإنا إليه راجعون..حبيبتي أهلة كريم محمد سماحة 7 سنوات ملاك في الجنة وأخوها حمزة 3 سنوات ملاك في الجنة ال2 راحوا ووالدهم كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث ..حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا رب).

عقيقة ابن رنا سماحة

وكانت المطربة رنا سماحة قد شاركت جمهورها ومتابعيها مؤخرًا لمجموعة صور توثق من خلالها احتفالها بعقيقة ابنها (مالك سامر أبو طالب) حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) وكتبت معلقة عليها (ابني ونور عيوني اللي منور حياتي مالك سامر أبو طالب عايزة أشكر ناس كتير تعبت أوي معانا علشان اليوم يطلع بالحلاوة دي).

ويذكر إن آخر أعمال رنا سماحة كانت أغنية (أوبا) وكانت من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم ودعاء ديني بعنوان (يا واسع الرحمات).

كليب رنا سماحة الأخير

وقامت الفنانة رنا سماحة بتصوير الأغنية فيديو كليب من إخراج بتول عرفة والتي حرصت على إظهار جوانب مختلفة من شخصية رنا سماحة داخل الكليب الذي تميز بالعصرية حيث قدمت من خلال الكليب رقصات استعراضية.

وكان من أبرز المفاجآت في الكليب الذي أصبح بمثابة علامة فارقة في حياة رنا سماحة هي المشاركة التمثيلية لزوجها الملحن سامر أبو طالب والذي أضفى اجواء مختلفة بكواليس التصوير حيث فاجأ الجميع بالتقدم لخطبة رنا سماحة ومن بعدها قاموا بإعلان الخبر الذي شكل مفاجأة سارة بالوسط الفني.

لمحة عن رنا سماحة

رنا سماحة هي مغنية مصرية درست في المعهد العالي للموسيقى العربية وشاركت في الموسم التاسع من برنامج (ستار أكاديمي) وكانت أول أغنية لها (غلطت من الأول) وتعمل حاليا كمقدمة برامج في الراديو 9090.

بدأت رنا سماحة مشوارها الفني في سن صغير حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية وقدمتها والدتها في برامج المواهب في القناة الثالثة المصرية ثم اشتركت في فرقة سيد درويش وتطورت موهبتها كثيرًا وفي المرحلة الثانوية التحقت بمسرح ابن خلدون ثم التحقت بمعهد الموسيقى العربية إلا أنها أجلت استكمال دراستها عام بعد عام من أجل المضي في الحياة الفنية.

شاركت رنا سماحة في الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي ودخلت منطقة الخطر خلال الحلقات أنقذها الجمهور قبل أن تدخل في البرايم الرابع عشر وتخرج من المسابقة وبعودتها لمصر بعد الحفل الختامي كان في انتظارها الكثير من معجبيها ومحبيها.

تم تكريمها بجائزة أفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط من بيج أبل ميوزيك أوورد عام 2016.

وقد رزقت المطربة رنا سماحة بمولودها الأول مالك في ديسمبر الماضي من زوجها الملحن سامر أبو طالب الذي تزوجته في ديسمبر 2020.