مواصفات وسعر سيارة رنج روفر سبورت 2023 في المملكة السعودية ومصر

مواصفات وسعر سيارة رنج روفر سبورت 2023 في المملكة السعودية ومصر

تعد سيارة رنج روفر سبورت 2023 من أشهر السيارات الحديثة التي اتسمت بمزايا ومواصفات متنوعة ومختلفة، لذا سنعرض لكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول سيارة Range Rover، وما هي مواصفاتها، بالإضافة إلى معرفة أسعارها في السعودية ومصر والإمارات.

سيارة رنج روفر سبورت 2023 الجديدة 

سيارة رنج روفر سبورت

تعد سيارة رنج روفر سبورت الجديدة من أشهر السيارات التي اتخذت الحجم المتوسط، حيث تكونت من 5 مقاعد مريحة جداً، بالإضافة إلى وجود زوج آخر من الكراسي ليكون هناك على الأقل 7 مقاعد للركاب، لكن هذا الأمر لم يساعد كثيراً، بل زاد في صعوبة الوصول إلى المقاعد الخلفية.

تميزت سيارة Range Rover Sport الحديثة أيضًا بوجود موتور مميز وقوي، بالإضافة إلى وجود نظام الدفع الرباعي الذي زاد من شهرتها بين جميع أنواع السيارات الأخرى، كما تم تزويد الكراسي الأمامية من السيارة بمساحات كبيرة و واسعة مع وضع القيادة المريح أثناء رؤية الأماكن في الليل أو في عند ظهور الضباب.

تم صناعة المقاعد الداخلية المتواجدة في السيارة من الجلد الخالص بتصميم رائع مع إمكانية استخدام مواد ذات جودة عالية مثل الألمنيوم والبلاستيك الناعم.

مواصفات سيارة رنج روفر سبورت 2023 الجديدة 

_ تحتوي سيارة رنج روفر سبورت على شنطة خلفية بمساحة تصل سعتها إلى 10.8 قدم، حيث تم تزويد مساحة الشنطة عن طريق طي الكراسي الخلفية بمساحة تصل إلى 31.7 قدم، أيضًا تأتي سيارة رنج روفر سبورت من الخارج بصندوق خلفي مع مساحة تخزين تمكن السائق من تحميل الكثير من الأشياء ذات الحجم الكبير.

_ تم تصميم أدوات الترفيه في السيارة، والتي تعتمد بشكل كبير على شاشتين تعملان بالتاتش، وتتمثل الشاشة العلوية في الملاحة و إعدادات الصوت، بينما الشاشة السفلية تقوم بالتحكم في المقاعد و إعدادات التكييف.

_ تتميز السيارة بوجود أنظمة السلامة والأمان المختلفة التي تم تزويدها بمكابح منظمة للطوارئ مع كاميرا بأبعاد ثلاثية متخصصة في الرؤية المحيطية، بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار المختلفة التي تستخدم في وقوف السيارة في طرفي الجسم.

_ يتوفر في سيارة رنج روفر سبورت الجديدة نظام مترابط لتنقية الهواء والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا والفيروسات التي تظهر في المقصورة الداخلية للسيارة، حيث تعد من أحدث السيارات الفاخرة والمتعددة الاستخدامات بتصميماتها الحديثة وأجهزتها التقنية الرائعة.

_ تتمتع السيارة أيضًا بأنظمة المساعدة التي تساهم في الحفاظ على مسار السيارة ومراقبة السائق عند القيادة، وهناك قاعدة العجلات التي تعمل حوالي ب 31.9 قدماً في الصف الثاني، وتشتمل أنظمة السلامة والأمان على ما يلي:

_ تحذير قياسي للحفاظ على مسار السيارة.

_ مثبت السرعة القياسي التكيفي.

_ نظام الكبح القياسي المتخصص في حالات الطوارئ.

_ الفرامل التلقائية.

_ الكاميرا الخارجية المستخدمة بزاوية 360 درجة.

مميزات سيارة رنج روفر سبورت 2023 الجديدة 

سيارة رنج روفر سبورت

تتمتع سيارة رنج روفر سبورت الجديدة بمجموعة من المزايا والمواصفات المتنوعة والمختلفة التي تتمثل فيما يلي:

_ تحتوي السيارة على شاشتين تعملان بمساحة 10 بوصة من خلال التاتش.

_ تمتلك سيارة رنج روفر سبورت على نظام الملاحة ونظام Android Auto و نظام Apple Carplay.

_ تتكون السيارة من مجموعة من القياسات الرقمية التي تبلغ مساحتها 12.3 بوصة.

_ تحتوي السيارة على راديو ستالايت و راديو إتش دي مع وجود مكبرات صوتية وخاصية البلوتوث القوية.

_ تشتمل سيارة رنج روفر سبورت الجديدة على شبكة واي فاي و منفذ يو إس بي وميزة التحكم المباشر بالعوامل الجوية إضافة إلى نظام الإضاءة الداخلية.

سعر سيارة رنج روفر سبورت 2023 في المملكة السعودية العربية

يبدأ سعر سيارة Range Rover Sport 2023 في دولة السعودية من 311,250 ريالاً سعودياً، بينما سعرها في الأسواق العالمية يصل إلى 83,000 دولارا أمريكياً

سعر سيارة رنج روفر سبورت 2023 في دولة مصر 

يبدأ سعر سيارة رنج روفر سبورت في دولة مصر من حوالي  1.520.000 جنيه مصري.

سعر سيارة رنج روفر سبورت 2023 في الإمارات العربية 

يوجد في سيارة رنج روفر سبورت 3 فئات مختلفة وبأسعار مقبولة، والتي تمثلت فيما يلي:

_ يبدأ سعر الفئة الأولى P400 HSE من سيارة رنج من 579.000 ألف درهم إماراتي.

_ يبدأ سعر الفئة الثانية P400 Autobiography من سيارة رنج من 619.000 ألف درهم إماراتي.

_ يبدأ سعر الفئة الثالثة P400 First Edition  من سيارة رنج من  639.000 ألف درهم إماراتي.

_ يبدأ سعر الفئة الرابعة P530 First Edition  من سيارة رنج من 709.000 ألف درهم إماراتي.