مواصفات وسعر سيارة رولز رويس فانتوم

مواصفات وسعر سيارة رولز رويس فانتوم

تعد سيارة رولز رويس من أشهر السيارات الكلاسيكية الفاخرة التي خطفت أنظار الجميع بمميزاتها المتنوعة وخصائصها المختلفة، حيث تتمتع بمواصفات عالية وبأسعار تنافسية مناسبة لكافة المستخدمين مقارنة مع أنواع السيارات الأخرى، لذا سنوافيكم التفاصيل الكافية حول سياره رولز رويس، بالإضافة إلى معرفة مواصفاتها وأسعارها في المملكة السعودية العربية.

سيارة رولز رويس فانتوم 2022 الجديدة

سيارة رولز رويس

تعتبر سيارة رولز فانتوم من أبرز أنواع السيارات الحديثة الفاخرة التي جهزت بتصميم وتنسيق رائع، بالإضافة إلى هيكلها الخارجي الذي جذب انتباه الجميع، تم تزويد السيارة بمحرك V12 بقوة 563 حصان، ويحتوي نظام المعلومات في سياره رولز على شاشة بقياس 10.5 بوصات، وكاميرا رؤية المحيطية، و نقطة اتصال آمن إضافة إلى صندوق الشحن الذي يبلغ 19 مكعبا.

مميزات سيارة رولز رويس فانتوم 2022

تتمتع سيارة رولز فانتوم بمجموعة من المواصفات والمعايير والمزايا الرمزية الرائعة و المختلفة عن كافة أنواع السيارات الأخرى الفاخرة، والتي تتمثل فيما يلي:

_ عزل الضوضاء الموجود داخل المقصورة.

_ مقصورة داخلية من الدرجة الأولى.

_ ديناميكية لا مثيل لها.

_ محرك اسطواني V12.

ما هي عيوب سيارة رولز رويس فانتوم 2022 الجديدة

على الرغم من وجود مزايا متطورة وعديدة في سياره رولز رويس فانتوم إلا أنها تمتلك مجموعة من العيوب المتمثلة فيما يلي:

_ عدم وجود طراز هجين.

_ كفاءة استهلاك الوقود منخفضة جداً.

_ سعر السيارة مرتفع جداً.

مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم 2022

تتمتع سيارة رولز بمجموعة من المواصفات والمعايير العالمية المختلفة عن السيارات الأخرى، وهي كالتالي:

_ يتميز التصميم الخارجي للسيارة بوجود أبواب كوتش، و منظفات المصابيح الأمامية، و مصابيح أمامية LED مع أبواب الإغلاق الكهربائي، بالإضافة إلى وجود شبكة أمامي مصنوع من الفولاذ المقاوم و الممانع للصدأ مع مصابيح DRLs، وفتحة سقف مماثلة مع مصابيح LED الخلفية.

_ يتميز تصميم السيارة الخارجي بوجود الشبك الأمامي مع الشعار الخاص بالشركة، بالإضافة إلى العجلات المعدنية الكبيرة ذات مقياس 18 بوصة.

_ تأتي أبواب سيارة رولز بمظلة مطوية مع القيام بضغطة زر للوصول إليها، تزود المصابيح الأمامية بالجهاز الإداري LED لإضاءة المسار في الأوقات الليلية المعتمة أو في المناطق المثلجة أو الضبابية.

_ يسهل الخروج والدخول من هذه السيارة بسبب وجود الأبواب الخلفية التي تساعد في الاتجاه المعاكس للسيارات العادية.

_ تتمتع مقصورة سياره رولز يجلد مبطن و زخارف خشبية رائعة مع وجود سجاد مصنوع من صوف الحملان، بالإضافة إلى وجود وسائل الراحة الحديثة للركاب التي تجعلهم يغيبون عن العالم الواقعي.

_ توفر السيارة وسائل السلامة والأمان للركاب مثل: عوارض الاصطدام الجانبية، و كاميرا احتياطية، و كاميرا الجانب الأيسر، و التحكم الإلكتروني بالثبات، و كاميرا الجانب الأيمن، حساسات ركن خلفية و أمامية، و مساعد الرؤية الليلية، و تحذير الاصطدام الأمامي، و تغيير المسار.

سعر سيارة رولز رويس فانتوم 2022 الجديدة في المملكة السعودية العربية

يصل سعر سيارة رولز رويس فانتوم إلى 460،000 دولار أمريكي، أي يعادل 1,980,000 ريال سعودي.