موعد كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، في الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والذي يقام على ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا.

ويسعى كل فريق منهما إلى الفوز باللقاء من أجل إسعاد جماهيره، وهذه المباراة لم تكن أخر مواجهة بين الفريقين هذا الموسم، ولكن هناك العديد من المواجهات الأخرى، وسنقدم لكم في هذا التقرير جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة.

موعد مبارة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض

أعلنت الليجا الإسبانية ميعاد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، والتي ستقام مساء يوم الأحد الموافق 19 من شهر مارس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

وتعتبر مبارة ريال مدريد ضد برشلونة القائمة بين فريق ريال مدريد ونظيره نادي برشلونة، المباراة الرابعة التي تقام في هذا الموسم والتي لن تكون أخر مباراة هذا الموسم، بل سيكون هناك كلاسيكو أخر بين الفريقين.

ترتيب الفريقين في الدوري 

يحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني، حيث تواجه الفريقان في المباراة الخاصة بالدور الأول من بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو، والتي فاز بها النادي الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشارك في التسجيل الأهداف الثلاثة كلا من اللاعب الفرنسي كريم بنزيما وفالفيردي ورودريجة، لصالح النادي الملكي، بينما شارك اللاعب وفيران توريس في تسجيل  الهدف الخاص بنادي برشلونة في المباراة.

الملعب الخاص بمباراة ريال مدريد ضد برشلونة 

تقام مباراة الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد ونظيره التقليدي نادي برشلونة على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني، حيث ينتظر مشجعي كرة القدم حول العالم المواجهة المقررة بين الفريقين في الجولة السادسة  والعشرون من الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة 

تقوم قناة بي إن سبورت القطرية بنقل مباراة الكلاسيكو الخاصة بريال مدريد وبرشلونة، والتي تعتبر القناة الحصرية الحاصلة على حقوق بث المباريات الخاصة بالدوري الإسباني.

 ريال مدريد ضد برشلونة

ريال مدريد ضد برشلونة

تواجه الفريقين من قبل في اللقاء الثاني في نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي انتهى بانتصار عظيم لنادي برشلونة على نظيره نادي ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أقيم هذا اللقاء في المملكة العربية السعودية على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الرياض.

ويتواجه الفريقين في بطولة كأس ملك إسبانيا والذي أسفرت عليه القرعة الخاصة بالدور نصف النهائي والتي اقيمت قبل أسابيع، وستكون مباراة الذهاب يوم الثاني من شهر مارس المقبل، والتي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

كما  ستلعب مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخامس من أبريل القادم، على ملعب الكامب نو، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ونشرت الرابطة الإسبانية عبر الحساب الرسمي تويتر جميع مواعيد المباريات الخاصة بمواجهة الفريقين في الأيام المقبلة بجميع المسابقات سواء كانت مباريات الدوري الإسباني أو  لقاءات كأس ملك إسبانيا.