ريم مصطفى للميس الحديدي…تزوجت لمدة عشر سنوات ولدي ولدان

ريم مصطفى للميس الحديدي…تزوجت لمدة عشر سنوات ولدي ولدان

 

تحدثت الفنانة ريم مصطفى والتي حلت كضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها (كلمة أخيرة) المذاع على قناة أون الفضائية عن مواضيع عديدة  ولأول مرة تتحدث عن تجربة الزواج والانفصال.

ريم مصطفى تتحدث عن تجربة انفصالها

حيث شهدت تصريحات الفنانة ريم مصطفى مع لميس الحديدي عدد من المفاجآت والتصريحات النارية التي نرصد أبرزها من خلال التقرير التالي.

حيث قالت عن تجربة زواجها (كانت لي تجربة زواج لمدة عشر سنوات وتزوجت صغيرة جدًا حيث كان عمري وقتها 19 سنة وعندي ولدان واعتبر الفترة دي أهم فترات وتجارب حياتي).

وأكملت (كان حظي جيد أن والد أولادي ابن ناس وتربطني به علاقة صداقة واحترام وعندما أقع في أي مشكلة ألجأ إليه وهو أكثر من داعمني في التمثيل وسبب انفصالنا هو الاختلاف بين شخصيتي وشخصيته).

وأردفت (لم أندم على قرار طلاقي فهو جاء بعد تجربتنا لكل شيء وأنا ضد أن تستكمل المرأة حياتها من أجل الأولاد وحزنت بشدة بعد طلاقي بسبب عشرة عمر بيني وبين زوجي واختيار القادم لم يكن سهلًا).

وقالت ريم مصطفى (تربطني بأبو أولادي علاقة صداقة قوية والحاجة الحلوة إننا اتفقنا على تربية الأولاد وكنت بقعد اتكلم مع طليقي إننا لما ننفصل يكون بهدوء بعيد عن المحاكم وتربطني بيه علاقة صداقة واحترام ويوم لما أكون عايزة آخد رأيه في حاجة هكلمه والحمد لله طلعنا عيال كويسين).

وعن علاقتها بوالدتها تحدثت ريم مصطفى وقالت (والدتي تصفني بالولد الصايع أثناء جلوسها معي وفي قيادة السيارة وأنا مش كيوت حتى لو ملامحي بتظهر ده).

وتابعت (أنا مش متدلعة وفي وسط أهلي أنا راجل العيلة وأنا الابنة الثانية بين 4 شقيقات ويمكن أنا ناشفة عنهم ولكن لكل بنت تقود في مكانة مختلفة بيني وبين أولادي عمر وعلي صداقة وأقول لهم كل شيء ونتعامل كأصحاب).

وتحرص الفنانة ريم مصطفى على إخفاء أولادها عن أعين الإعلام ولكن كان الظهور الوحيد لهم معها في عزاء والدها عندما توفي عام 2017.

ريم مصطفى وعلاقتها بأبطال العنكبوت

وكشفت الفنانة ريم مصطفى عن كواليس عملها مع الفنان أحمد السقا في فيلم العنكبوت والذي عرض في عيد الفطر الماضي في دور العرض مؤكدة أن العمل كان بالنسبة لها جديد ومختلف وقالت أن هذا الدور لم تقدمه من قبل وأن ما جذبها للدور أنها فتاة تثوم بدور الديلر التي تقوم بتوزيع المخدرات وتتشابك مع أحمد السقا وشقيقه ظافر العابدين ضمن أحداث الفيلم.

وتحدثت ريم مصطفى عن مشاركتها في مسلسل الثمانية قائلة أن العمل سيعرض قريبا ويشهد العديد من المفاجآت خاصة أنه مكتوب بحرفية شديدة وأقدم فيه شخصية مركبة ومعقدة بالنسبة لي وهو أكثر ما جذبني خاصة أنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم خالد الصاوي وآسر ياسين وأظهر في هذا العمل بأكثر من شخصية.

أما عن مسلسل دوبامين فقالت الفنانة ريم مصطفى (هو من الأعمال التي أكمل تصويرها حاليا وأقدم فيه دور البطولة وانتهيت من تصوير عدد كبير من المشاهد ومن المقرر أن يرى النور خلال الفترة المقبلة وهو أيضا تجربة جديدة ومختلفة).

ريم مصطفى لاتحب السوشيال ميديا

وكانت قد كشفت الفنانة ريم مصطفى عن طريقة تعاملها مع السوشيال ميديا وقالت إنها مقصرة مع مواقع التواصل الاجتماعي ولا تتفاعل كثيرا ولكنها أصبحت جزءا من حياة كل إنسان لكنها لا تحبها.

وكانت قد صرحت ريم مصطفى من قبل عن كواليس مشاركتها في المسلسل الإذاعي(موس صلاح) وقالت (أحب مسلسلات الراديو لأنها حالة خاصة إلى جانب أنني كنت أريد أن أعمل مع الفنان أحمد فهمي ومن فترة طويلة ونحن نتمنى أن نعمل سويا في عمل يجمعنا) .

وبسؤالها عن إمكانية تكرار تجربة الزواج مرة أخرى قالت (إذا أردت تكرار تجربة الزواج من جديد فالأمر سيكون صعب جدا وعمري ماهقبل الكذب والخيانة في أي راجل عايز يتجوزني أنا عايزة راجل بمعنى الكلمة).

وأضافت (أنا بقى عندي وعي وإدراك ومقتنعة إن اللي هييجي ليشاركني الحياة يسعدني يا مشعايزة أتجوز أنا مكتفية بنفسي وسعيدة بشغلي ومش عايزة علاقة تدايقني أو يدخلني في مشكلة).

وقالت ريم مصطفى أنها دائما ما تكون خائفة وقلقة قبل بدء عرض أي عمل إلا أن أجواء التصوير في مسلسل (سوتس بالعربي) جعلت الروح بين الأبطال أكثر سلاسة وهناك حالة حب بين الجميع وكل واحد بيساعد التاني وهذا جعلها متفائلة بظهور ذلك على الشاشة خلال الخلقات.

وعن المشاهد الجريئة في السينما صرحت الفنانة ريم مصطفى (لا أحب المشاركة في مشهد جرئ يتسبب في ضيق أبنائي أو خجلانهم أو استياء أحد من الناس).

وقد بدأت الفنانة ريم مصطفى تصوير أول مشاهدها في  مسلسل جديد بعنوان (دوبامين) مكون من 15 حلقة وذلك في الديكور الخاص بها في التجمع الخامس تجمعها بالفنان محمد كيلاني ومن المقرر أن يستمر التصوير بضعة أيام بعدها يتم الانتقال إلى ديكور آخر.

مسلسل (دوبامين) تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في البطولة إلى جانب ريم مصطفى كلا من محمد كيلاني,باسم الزارو,بسنت شوقي,تيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين الشباب ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

عن ريم مصطفى

ريم مصطفى ممثلة مصرية خريجة كلية الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون عملت في بداية حياتها بالتسويق ثم بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل (فض اشتباك) عام 2013 وهي مواليد 25 ديسمبر 1986 وقد توفي والدها في 19 يوليو 2017 وهي من أصول تركية من جهة والدها وكان آخر أعمالها مسلسل سوتس بالعربي في سباق دراما رمضان 2022 من خلال دور كاميليا أشرف.