ريهام عبد الغفور في أحدث ظهور لها على انستجرام

ريهام عبد الغفور في أحدث ظهور لها على انستجرام

كتبت : سلمى عصام

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في أحدث صورة لها من خلال حسابها على إنستجرام مع مجموعة من صديقاتها المحجبات ، معلقة :” صورة بعنوان الأختلاف لا يفسد للود قضية ” ، وبعد أن نشرت الصورة انهالت عليها عليها التعليقات وأكثرها استغربت كلمة الاختلاف التي كتبتها ريهام عبد الغفور في تعليقها على الصورة ، حيث كتب كثيرون :” أين الإختلاف ؟! “، وهذا الأمر الذي دفعها للرد على التعليقات التي جاءتها وتوضح مقصدها لهم .

 

وشاركت النجمة ريهام عبد الغفور جمهورها بصورة مع زوجها وابنها في أول يوم لذهابه إلى المدرسة بعد عودة الدراسة ، حيث ظهروا جميعا يرتدون الكمامات الطبية وعلقت على الصورة عبر حسابها على إنستجرام قائلة :” المدرسة فى زمن الكورونا .. ربنا يحمى أولادنا جميعا يارب”.

واحتفلت النجمة ” ريهام عبدالغفور ” بعيد ميلادها منذ أيام ، حيث تلقت عددًا من المعايدات والتهاني ،و شاركت جمهورها بعض الصور التي لاقت تفاعلاً كبير بين المتابعين ، كما وجهت رسالة إلى جمهورها عبر إنستجرام قائلة :” كل سنة في العمر بتعدي الواحد أولوياته بتتغير ونظرته للحياة بتختلف وبيقدر أكتر النعم اللي عنده ، شكرًا لكل الناس اللي افتكرتنى في عيد ميلادى “.

وشاركت ريهام عبد الغفور، في وقت سابق، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على إنستجرام صورة جديدة لها برفقة زوجها أثناء غروب الشمس على أحد الشواطئ خلال العطلة الصيفية ، وقد لاقت إعجاب الآلاف من قبل متابعيها .