طريقة التسجيل في ساب نت للافراد ورقم بنك ساب

طريقة التسجيل في ساب نت للافراد ورقم بنك ساب

ساب نت هي خدمة مصرفية قدمها بنك ساب عبر الانترنت، ليتيح للعميل التحكم بكل سهولة وأمان في الحساب، وإمكانية إجراء المعاملات المصرفية في أي مكان وأي وقت.

بنك ساب نت

هو شركة مساهمة سعودية تأسست في عام 1978، لديه تسعة وتسعين فرع ، بما في ذلك ثمانية عشر فرع مخصص للسيدات.

ويقدم البنك مجموعة مختلفة من الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية والشركات والخدمات الاستثمارية.
ينتشر جهاز الصراف الآلي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية و أكثر من ثمانية عشر مليون مؤسسة تجارية في المملكة.

واندمج بنك ساب مع البنك السعودي الأول في نهاية عام 2019 ليصبح أول كيان مصرفي قانوني موحد.

طريقة التسجيل في ساب نت للافراد

للتسجيل في بنك ساب اون لاين  للافراد لأجل الحصول على الخدمات المتميزة بشكل إلكتروني رقمي سهل، عليك اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك ساب، ستجد في أعلى الصفحة قائمة رئيسية تضم  5 خيارات هم “الخدمات المصرفية اليومية: إدارة الثروات، التمويل، المدفوعات والتحويلات المالية، طرق التعامل مع البنك”.

اختر الخيار الأخير” طرق التعامل مع البنك” وبعدها ستظهر أمامك قائمة فرعية، قم بالضغط على الخيار الثاني في القائمة وهو “سااون لاين – المصرفية عبر الإنترنت”، ثم سيظهر أمامك على الشاشة جميع الخدمات التي يقدمها البنك.

ستجد عدة خيارات في أعلى يسار الصفحة ومنها خيار “تسجيل الدخول في حسابي ساب اون لاين  أو التسجيل”، وبما أنك تقرأ هذه المقاله فمن المؤكد أنك مستخدم جديد ترغب في إنشاء حساب فعليك اختيار التسجيل.

ستبدأ بالخطوة الأولى من التسجيل وهي الموافقة على الشروط والأحكام بعد الاطلاع عليها بشكل جيد، قم بالضغط على “أقبل الشروط والأحكام” ثم متابعة.

بعدها سيطلب منك إدخال بياناتك الخاصة بشكل صحيح “إما إدخال رقم حساب بطاقة مدى، أو رقم حساب بطاقة الائتمان أو رقم ساب دايركت”، ثم قم بإدخال رقم إصدارالبطاقة.

بعد ذلك، أدخل الرقم السري الخاص بك، وبعدها قم بإنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك على ساب اون لاين  ومن ثم أدخل رمز التحقق الذي سيرسل لك.

رقم بنك ساب

لقد خصص بنك ساب أرقامًا لأجل تسهيل وصول العملاء إلى كافة الخدمات البنكية وتقديمهم للشكاوي والاستفسارات الخاصة بالتمويل والقروض الشخصية وهذه الأرقام كالآتي:

أولًا: رقم ساب دايركت للتواصل من داخل المملكة 920007222 ، وللتواصل من خارج المملكة +966920007222.

ثانيًا: رقم عملاء أدفانس للتواصل من داخل المملكة8001248666، وللتواصل من خارالمملكة+966114468666.

ثالثًا: رقم عملاء بريمير للتواصل داخل السعودية8001160099، وللتواصل من خارج السعودية+966114408999.

رابعًا: رقم عملاء الأعمال 8001245666 أو عن طريق الهاتف من خارج السعودية+966114062805.

ساب نت تحديث بيانات العميل

ساب نت
ساب نت تحديث بيانات العميل

أتاح البنك خدمة تحديث بيانات العميل عبر خدمة ساب اون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع، وذلك لأجل توفير الوقت والجهد للعملاء.

وتعتبر هذه الخطوة أساسية لضمان تفعيل الحساب الخاص بشكل طبيعي ودون التعرض لتوقفه، ولإمكانية الاستفادة من الخدمات البنكية لابد أن تكون مُسجل في خدمة ساب نت.

طريقة تحديث بيانات بنك ساب اون لاين

وفر البنك خدمة ساب اون لاين لمساعدة العملاء بتحديث بياناتهم الشخصية والمصرفية اون لاين ودون الحاجة للزيارة البنك، فيما يلي سنوضح طريقة تحديث البيانات إلكترونيا:

الدخول على موقع بنك ساب، ثم اختيار تبويب “النماذج الإلكترونية”، حيث تتضمن عدة  خيارات “تحديث البيانات، شيك مصرفي، فتح حساب، خدمة نت ساب “.

على العميل اختيار “تحديث البيانات”، ثم اختيار “أمر تعبئة نموذج جديد”، ستظهر صفحة جديدة تحتاج لإجابة المستخدم على عدة أسئلة للتأكد من هويته، تكون الإجابة قصيرة ب (نعم) أو (لا).

بعد ذلك، يستطيع العميل بتحديث بياناته، سواء أكانت رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص به.

ميزات فتح حساب في بنك ساب

لقد أتاح بنك ساب  لعملائه خدمة فتح الحساب عبر الإنترنت بالعديد من الميزات وهي على النحو التالي :

إمكانية فتح حساب بنكي إلكترونيًا بعدة وسائل متنوعة في الوقت الذي يحدده العميل ومن أي مكان.

إمكانية استلام وتحويل الأموال بسرعة كبيرة دون الحاجة لزيارة مقر البنك، وإمكانية القيام بإجراء المعاملات المصرفية والحوالات باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

الاشتراك بالعديد من الخدمات التي يقدمها البنك ومنها “خدمة ساب اون لاين، خدمة ساب موبايل، الخدمات الرقمية للمصرف”.

الحصول على البطاقة المصرفية في ذات الوقت، وطباعتها باستخدام أجهزة الخدمة الذاتية، والقدرة على توثيق الهوية إلكترونيًا عبر الدخول لموقع بنك ساب نت الرسمي.