سبب استغاثة دعاء فاروق جمهورها

سبب استغاثة دعاء فاروق جمهورها

سبب استغاثة دعاء فاروق جمهورها  (The reason why Doaa Farouk appealed to her fans)، أحدثت الإعلامية الشهيرة دعاء فاروق ضجة إعلامية كبيرة على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب تعرض زوجها إلى مرض شديد أهلك جسده، وهذا ما أدى إلى انتشار التساؤلات العديدة حول ظروفه الصحية وسبب مرضه المفاجئ، لذا سنعرض لكم التفاصيل الكافية حول شخصية الإعلامية دعاء فاروق، وما هو مرض زوجها المفاجئ.

من هي دعاء فاروق؟

ولدت الإعلامية الشهيرة في السابع عشر من شهر أكتوبر سنة 1975 ميلادي في القاهرة، وهي صحفية وإعلامية مشهورة، حيث عملت في الكثير من البرامج والقنوات التلفزيونية، وكانت أيضًا ناشطة إجتماعية على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت قناة ” اقرأ الفضائية” من أشهر القنوات التلفزيونية التي عملت فيها، بالإضافة إلى شبكة ” تلفزيون الحياة”. 

اهتمت الناشطة والإعلامية دعاء في المجلات والصحف وكتابة المحتوى المصري العربي، تخرجت الصحفية دعاء فاروق من قسم آداب اللغة الإنجليزية في الجامعة المصرية طنطا، شغل دعاء منصب مضيفة الطيران الأجنبي في القاهرة.

عملت دعاء فاروق أيضًا في قسم المبيعات في الشركة العالمية مالتي ناشيونال، بينما بدأت مسيرتها الإعلامية في  عام 1998 ميلادي عبر تلفزيون العرب وشبكة راديو، قامت أيضًا بتقديم مجموعة من البرامج المختلفة، وأهمها كان البرنامج المشهور ” كلام من القلب” الذي حقق نجاحاً كبيراً للإعلامية دعاء فاروق.

من هو زوج الإعلامية الشهيرة دعاء فاروق 

تزوجت دعاء من عماد مختار، وهو رجل أعمال شهير في مصر، ولم ترد تفاصيل كافية حوله، ولكن أكدت بعض المصادر الموثوقة أن عناد مختار رجل الأعمال الشهير تزوج من دعاء فاروق بعد أن جمعتهما علاقة حب استمرت لسنتين، ثم تزوجها مباشرة، و أنجبت منه ولدين وبنت، وهم: محمد، و رقية، و معاذ، وتؤكد الصور التي تقوم بنشرها على حساباتها الشخصية بأنها تعيش حياة سعيدة. 

سبب استغاثة الإعلامية دعاء فاروق 

أعلنت فاروق عن حالة زوجها الحرجة التي يمر بها، حيث استغاثت جمهورها الكبير بالدعاء لزوجها بعد تعرضه لأزمة مرضية خطيرة ناتجة عن مرض السرطان المزمن، وعلقت عبر حسابها الشخصي على منصة الفيس بوك قائلة  “طيب مضطرة لأول مرة استغيث، جوزي بينزف نزيف شديد وأنا في طوارئ مستشفى زايد التخصصي حد يلحقني”.

كما أدلت عن حاجتها الضرورية للتبرع بالدم من أجل إنقاذ زوجها الذي ينزف بكثرة، حيث يركض زوجها عماد مختار في مستشفى زايد التخصصي، ساهم الجميع من الأصدقاء والمتابعين والمعارف والشخصيات المشهورة في مساعدتها، وتم إجراء جميع الإجراءات اللازمة لإنقاذ حالته الصحية. 

أبرز برامج الإعلامية الشهيرة 

قدمت دعاء مجموعة من البرامج المختلفة التي زادت من شهرتها بين الجمهور المصري، ومن أهم هذه البرامج: 

_ برنامج فزورة الفوازير.

_ برنامج لف وارجع تاني.

_ برنامج خيمة كنوز.

_ برنامج خليك معانا.

_ برنامج المتزوجون.

_ برنامج نادي إيه أر تي.

_ برنامج بيت العز.

_ برنامج كلام في الهواء.

_ برنامج مجلس الفتاوى في رمضان.

_ برنامج أطباق فضة.

_ برنامج ست الحسن.

_ برنامج كلام من القلب.

_ برنامج الدين والحياة.

_ برنامج شباب عايز يتجوز.