سرقة واعتداء ومطاردة..القصة الكاملة لخناقة سعد الصغير مع الراقصة برلنتي عامر

سرقة واعتداء ومطاردة..القصة الكاملة لخناقة سعد الصغير مع الراقصة برلنتي عامر

تصدر الفنان سعد الصغير، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حدوث مشاجرة بينه وبين طليقته الراقصة برلنتي عامر، في منطقة الهرم بالجيزة.

تفاصيل المشاجرة بين سعد الصغير وبرلنتي عامر

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب مشادة بين سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر، وأشارت التحريات الأولية أن المشادة نشبت بسبب خلافات سابقة بينهما، مما دفعها لتمزيق جواز سفره، ثم ذهبت بسيارتها ولاحقها الصغير واصطدم بها من الخلف، مما أدى إلى تلف سيارتها وإصابتها وشقيقتها.

توجه سعد وطليقته، إلى قسم شرطة الهرم وتبادلا الاتهامات، حيث اتهمت برلنتي عامر الطرف الثاني بدهسها وشقيقتها بسيارته أثناء مطاردتها وحدوث إتلاف في سيارتها.

ومن جهة أخرى، اتهم الطرف الثاني برلنتي بالتعدي عليه بالضرب وسرقة مبلغ مالي منه وتمزيق جواز السفر الخاص به، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة.

قرار النيابة العامة في الواقعة

أمرت النيابة العامة، بفحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لكشف الحقيقة، كما انتدبت مهندس من المرور لفحص سيارة برلنتي وإعداد تقرير فني بالتلفيات وأسباب حدوثها.

قصة زواج سعد الصغير من الراقصة برلنتي

تزوج المطرب سعد الصغير، الراقصة برلنتي عامر، بعد ظهور الكثير من الشائعات حول علاقتهما، حيث نشرت عامر فيديو مسجل لسعد على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:” برلنتي حبيبة قلبي مراتي، كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية”.

سعد الصغير

ويذكر أن، بعد فترة من زواجهما، أعلنت برلنتي انفصالهما، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع فيسبوك:” بكل الحب والتقدير لسعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي”.

أسباب الانفصال

وأوضحت في تصريحات تليفزيونية، إن سبب طلاقهما هو المسرحية التي يشارك فيها سعد الصغير بالسعودية، مؤكدة:” سعد قالي إني هبقى معاه في المسرحية، وعشان يثبتلي أنه صح قالي هتبقي طالق بالتلاتة لو مشاركتيش معايا، وفجاءة سافر لوحده ونزلت خبر الطلاق من غير ما أقوله”.