سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 يناير داخل البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 يناير داخل البنوك المصرية
سعر الدولار اليوم 2

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 من يناير مقابل الجنيه المصري استقراراً نسبياً بعد الارتفاع الأخير الذي شهده في مختلف البنوك المصرية، وأيضاً بعد القرار الأخير الذي أصدره صندوق النقد الدولي بشأن الإصلاحات والتحسينات الهيكلية التي ستحدث، لذا سنقدم لكم التفاصيل الكافية حول أسعار الدولار اليوم داخل البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار اليوم 2

شهد أسعار الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء الحادي عشر من شهر يناير عام 2023 مقابل الجنيه المصري استقراراً نسبياً، وذلك بعد الارتفاع الأخير الذي سجله بنسبة 27 جنيهاً داخل البنوك المصرية، كما أصدر صندوق النقد الدولي قراراً بشأن التقدم واستقرار الاقتصاد المصري واتخاذ خطوات جدية نحو الإصلاحات الهيكلية في إطار التحسينات التي ستحدث في الموازنة الخارجية والعامة وفي إطار أيضًا التمويل الجديد.

سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي

سجلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في مصرف أبوظبي الإسلامي في مصر عند الشراء بنسبة 27.69 جنيه مصري، وعند البيع 27.7 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك الإستثمار العربي AIB في مصر

سجلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الإستثمار العربي AIB في مصر عند الشراء بنسبة 27.66 جنيه مصري، وعند البيع 27.7 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك المشرق

سجلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك المشرق في مصر عند الشراء بنسبة 27.65 جنيه مصري، وعند البيع 27.7 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري في مصر 

سجلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري في مصر عند الشراء بنسبة 27.62 جنيه مصري، وعند البيع 27.69 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك العقاري المصري في مصر 

سجلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك العقاري المصري في مصر عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، وعند البيع 27.7 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB في مصر

سجلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في مصرف أبوظبي الإسلامي في مصر عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، وعند البيع 27.7 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في المصرف المتحد في مصر

سعر الدولار اليوم في البنك 1

وصلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف المتحد في مصر عند الشراء إلى 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

أسعار الدولار اليوم في بنك التنمية الصناعية IDB في مصر

وصلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك التنمية الصناعية IDB في مصر عند الشراء إلى 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس في مصر

وصلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك قناة السويس في مصر عند الشراء إلى 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار اليوم في بنك بلوم في مصر

وصلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك بلوم في مصر عند الشراء إلى 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

أسعار الدولار اليوم في كريدي أجريكول في مصر

وصلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في كريدي أجريكول في مصر عند الشراء إلى 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار اليوم في بنك SAIB في مصر

وصلت أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك SAIB في مصر عند الشراء إلى 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار اليوم في بنك HSBC في مصر

أكد بنك HSBC أن سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري يصل عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

أسعار الدولار اليوم في بنك الكويت الوطني NBK في مصر

أكد بنك الكويت الوطني NBK في مصر أن سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري يصل عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي اليوناني في مصر

أكد البنك الأهلي اليوناني أن سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري يصل عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي الكويتي في مصر

أكد البنك الأهلي الكويتي أن سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري يصل عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

أسعار الدولار اليوم في بنك البركة في مصر

أكد بنك البركة أن سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري يصل عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية في مصر

أكد بنك الإسكندرية أن سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري يصل عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

سعر الدولار اليوم في البنك المصري الخليجي في مصر

أكد البنك المصري الخليجي أن سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري يصل عند الشراء بنسبة 27.6 جنيه مصري، و 27.7 جنيه مصري عند البيع.

أسعار الدولار اليوم في ميد بنك MIDBAND في مصر

قدرت أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري ميد بنك عند الشراء بنحو 27.6 جنيه، وعند البيع بنسبة 27.7 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر في مصر

قدرت أسعار الدولار الأمريكي اليوم في بنك مصر عند الشراء بنحو 27.45 جنيه، وعند البيع بنسبة 27.5 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في المصرف العربى الدولى AIB في مصر

قدرت أسعار الدولار الأمريكي اليوم في المصرف العربى الدولى AIB عند الشراء بنحو 27.5 جنيه، وعند البيع بنسبة 27.6 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك التعمير والإسكان في مصر

قدرت أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري بنك التعمير والإسكان عند الشراء بنحو 27.55 جنيه، وعند البيع بنسبة 27.65 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك CIB في مصر

قدرت أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري بنك CIB عند الشراء بنحو 27.56 جنيه، وعند البيع بنسبة 27.66 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري في مصر

قدرت أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري عند الشراء بنحو 27.45 جنيه، وعند البيع بنسبة 27.5 جنيه مصري.