سعر فستان الملكة رانيا في خطوبة ابنها الأمير حسين

سعر فستان الملكة رانيا في خطوبة ابنها الأمير حسين

أثار سعر فستان الملكة رانيا ضجة إعلامية كبيرة، حيث حرصت ملكة الأردن رانيا على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً جديدة لها ارتدتها في حفلة خطوبة ابنها الأمير الحسين، وكعادتها خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة، لذا سنعرض لكم التفاصيل الكافية حول شخصية الملكة رانيا وكم سعر فستانها.

من هي الملكة رانيا

الملكة رانيا

ولدت الملكة رانيا الياسين في اليوم الواحد والثلاثين من شهر آب عام 1970 في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث حصلت على البكالوريوس في كلية إدارة الأعمال في القاهرة في الجامعة الأمريكية سنة 1991، وبعد تخرجها من الجامعة اهتمت بحياتها العملية.

وأخذت منصباً في قطاع البنوك ثم خرجت إلى تكنولوجيا المعلومات لتأخذ مكاناً هناك، تزوجت من الملك عبدالله الثاني في اليوم العاشر من شهر حزيران سنة 1993، وهو الابن الأول للملك حسين، حيث تسلم كافة السلطات القانونية الدستورية، وأصبح ملكاً على الأردن في شباط سنة 1999.

رزق الملك عبدالله الثاني و الملكة رانيا بأربعة أطفال، وهم: الأمير الحسين، الأميرة سلمى، الأمير هاشم، والأميرة إيمان؛ وعلى الرغم من كونها الأم والزوجة إلاّ أنّها عملت وما زالت تعمل بشكل مستمر في تحسين مستوى المعيشة لدى الأردنيين عبر مساهمتها في توفير فرص عمل لهم ودعمهم.

عادت الملكة رانيا من  تخرجها إلى دولة الأردن، حيث بدأت في استخدام قطاع المصارف لفترة، ثم تغير عملها إلى العمل في مجال تقنية المعلومات لفترة محدودة.

سعر فستان الملكة رانيا في خطوبة ابنها الأمير حسين

كان سعر فستان الملكة رانيا العبدالله في حفلة خطوبة ابنها الأمير حسين يحمل توقيع Andrew gn، حيث بلغ سعر تصميم الفستان 2173 يورو، كما تزينت بالمجوهرات الألماسية التي أعطتها إطلالة رائعة نالت إعجاب الجميع.

سعر فستان الملكة رانيا

فستان الملكة رانيا في خطوبة ابنها الأمير حسين

كان سعر فستان الملكة رانيا من أكثر الأمور انتشاراً في المملكة، حيث أطلت بإطلالة جذابة للغاية، حيث قامت بارتداء فستان أسود اللون، طويلاً و متناغم، يمتلك أكمام طويلة، كما تميز فستان الملكة رانيا بتطريزات جميلة جداً، أيضًا سعر فستان الملكة رانيا زاد من ظهر التصميم الذي يليق بملكة عظيمة جمع بين أناقتها و احتشامها.

اعتمدت ملكة الأردن رانيا الياسين على جعل شعرها المموج ينسدل على كتفيها، واستخدمت الألوان الترابية المرتكزة من مساحيق التجميل متناسقة تماماً مع لون بشرتها، وكان سعر فستان الملكة رانيا في خطوبة ابنها الامير حسين يدلل على عظمتها و أناقتها مقارنة مع ملكات هذا الزمان.

من هو الامير حسين

ولد الأمير الحسين في شهر يونيو عام 1994، وهو ابن الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ولي العهد للمملكة الأردنية الهاشمية، كما أنه الوريث الأول للعرش الخاص بالمملكة بعد والده الملك عبدالله الثاني.

تولى الحسين مجموعة من المسؤوليات لكونه الوصي الأول لعرش المملكة، وهو أصغر فرد يترأس مجلس الأمن، كما ذكرت بعض المصادر  أن الحفيد 42 للرسول محمد صلى الله عليه وسلم هو الحسين بن عبد الله.

من هي رجوة آل سيف

رجوة بنت السيد خالد آل سيف، سعودية الهوية، و مهندسة معمارية، قام الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين بخطبتها، ولدت رجوة في مدينة الرياض في اليوم الثامن عشر من شهر أبريل سنة 1994.

يعد والدها خالد بن مساعد هو المالك الرسمي لشركة السيف المهتمة بالمقاولات الهندسية و رجل أعمال كبير في مدينة الرياض، بينما والدتها هي عزة بنت نايف، حيث تعلمت في المدرسة الثانوية ثم التحقت بمجال الهندسة المعمارية في مدينة نيويورك في جامعة سيراكيوز.

أُعلن يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022 أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني قد خطب رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد الله العزيز من آل سيف.

سعر خاتم خطوبة رجوة آل سيف

أثار خاتم خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف جدلاً واسعاً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدمه الخطيب إلى خطيبته ليكون أمر الخطوبة أمر رسمي بين الأقارب والأصدقاء، وآثار هذا الأمر جدلاً خاصة بعد قيام صحيفة إسبانية بنشر هذا الحدث العظيم.

كما أفادت الصحيفة أن الخاتم يتكون من قطعة ألماس محاطة بقطعة من زمرد مع الذهب الأبيض،  ووصفت سعره بما يقارب 100 ألف يورو، كما أن الخاتم جذب اهتماماً كبيراً من قبل الجميع، ولم لا وهو خاتم مصنوع خصيصاً لزوجة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجديدة.