سعر ومواصفات ساعة هواوي الجديدة GT 3

أصدرت شركة Huawei مؤخرًا  في المملكة المتحدة ساعة هواوي الجديدة الذكية Huawei Watch Gt 3، وتمتاز بمواصفات وميزات عديدة تجعلها تتصدر البيع في الأسواق. إليكم هذا المقال لنتعرف على مواصفات  هواوي ساعة الجديدة بالإضافة إلى سعرها وأفضل الأنواع من هواوي.

ساعة هواوي

تميزت شركة هواوي بإصداراتها الرائعة دائمًا، ولقد تمتعت Huawei Watch Gt 3 بالكثير من المميزات والمواصفات الجذابة، التي جعلتها تصبح أفضل الساعات الذكية الموجودة في الأسواق، وخاصًة بعد تميز شركة هواوي في الإصدار السابق لGt3 وهو ساعة Huawei Watch GT 2 وذلك في عام 2019.

مواصفات ساعة هواوي الجديدة:

ساعة هواوي

وفقًا لموقع “gizmochina”، فإن هواويGt3 الجديدة تأتي بحجمين:
الحجم الأول 42 ملمتر.
الحجم الثاني46 ملمتر.

كما تأتي بأربعة نماذج مختلفة وهي :
نوعActive، ونوع Classic، ونوعElite، ونوع Elegant.

الإصدار الأول بحجم 46 ملم من ساعة Huawei Watch GT 3 الذكية يأتي بشاشة AMOLED وبحجم 1.43 بوصة، وتبلغ دقة شاشة العرض بأبعاد 466 × 466 بيكسل.

أما بالنسبة لإصدار هواوي بقياس 42 ملم فتأتي شاشته بحجم 1.32 بوصة، وتبلغ دقة الشاشة ودقة عرضها 466 × 466 بيكسل.

كما تتميز هواوي ساعة بالإصدارين بوجود إطار للساعة مُصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما تأتي في الجزء الخلفي بتصميم من البلاستيك.

المحايد الاخباري

وصرحت شركة هواوي أن هناك نموذج جديد من ساعة GT 3 وهو نموذج PPG 5.0 الذي يرصد معدل ضربات القلب، كما أنه يكتشف مستوى الأوكسجين في الدم.

وأيضاً هناك 8 صمامات ضوئية ومجموعتين من مصادر الضوء، كما أنها تأتي مع عدسة زُجاجية منحنية مما يجعل الساعة أكثر راحة أثناء ارتدائها وكذلك أيضًا تمنع تداخل الضوء الخارجي.

إمكانيات فائقة في ساعة Huawei  GT 3

زودت هواوي ساعة Huawei GT 3 بخوارزمية الذكاء الاصطناعي وذلك لدعم الفلترة للإشارات الخارجية لتسجيل المعلومات بدقة أكثر دون أن تتأثر بالإشارات الخارجية.

وتعمل على تسجيل البيانات بشكل دقيق حتى في الحالات سريعة التغير كما في حالة السباحة أو الركض،  وتدعم هذه الساعة تقنية الشحن السريع.

كما تتميز ساعة هواوي الجديدة بميزة True Sleep 5.0 وتعمل على تتبع حالة المستخدم أثناء النوم كما تساعد على رصد الحالة الصحية والتمارين الرياضية.

كما تعمل الساعة الذكية من شركة هواووي على رصد نشاط المستخدم في وضع التمارين، وتشمل 18 من الأنماط الرياضية الإحترافية، و12 من الأنماط الرياضية التي يتم ممارستها في الخارج مثل لعبة الجولف.

أما بالنسبة للبطارية فيأتي النموذج الكبير من الساعة بقياس 46 ملم بعمر شحن للبطارية يصل إلى 14 يومًا، أما بالنسبة للنموذج الأصغر من الساعة بحجم 42 ملم يأتي بعمر شحن 7 أيام.

تدعم الشحن اللاسلكي بحيث يتم شحن البطارية بواسطة قاعدة الشحن المرفقة داخل علبة الساعة، أو يمكن شحنها باستخدام الهاتف الشخصي للمستخدم إذا كان هاتفه يدعم الشحن العكسي اللاسلكي.

سعر ساعة هواوي الجديدة

يبلغ سعر الإصدار العالمي من  هواوي ساعة GT 3، بقياس 46 ملمتر  من النموذجActive بمبلغ قيمته 230 إسترليني (مما يعادل 4900 جنية مصري).

أما سعر ساعة  Huawei GT 3  بقياس 46 ملمتر من النموذج Classic يبلغ 250 إسترليني (ما يعادل 5400 جنية مصري).

وسعر هواوي الجديدة GT 3 بقياس 46 ملمتر من النموذج Elite فيبلغ 300 إسترليني (ما يعادل 6400 جنية مصري).

وبالنسبة لساعة هواوي GT 3 بحجم 42 ملمتر من النموذج Active فيبلغ سعرها 210 إسترليني (ما يعادل 4500 جنية مصري).

أما هواوي Watch GT 3 بحجم 42 ملمتر نموذج Elegant بالتصميم الجلدي فيبلغ سعرها 230 إسترليني (ما يعادل 4900 جنية مصري).

وتأتي هواوي Watch GT 3 بحجم 42 ملمتر نموذج Elegant بمعصم بسعر 280 إسترليني (ما يعادل 6000 جنية مصري).

أنواع ساعات هواوي الذكية الأفضل لعام2023

لدى هواوي التميز  بجميع الأنواع التي أصدرتها فهي تهتم بالفخامة والجودة، كما أن بعض الفئات منها تتمتع بنظام مراقبة صحّيّ فعّال وموثوق. وجاء تصنيف أفضل الأنواع لعام 2023 كالتالي:

HUAWEI WATCH GT3

HUAWEI WATCH D

HUAWEI WATCH FIT 2

HUAWEI WATCH GT Runner

HUAWEI WATCH 3 Pro

HUAWEI WATCH 3

HUAWEI Band 7

HUAWEI TalkBand B6

HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro

إلى هنا ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن سعر ومواصفات ساعة هواوي الجديدة بالإضافة إلى أفضل الأنواع من ساعات هواوي لعام 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *