سعفان : تحويل 6 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردن

سعفان : تحويل 6 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردن

كتبت : فاطمة ابوالنجا

 

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان عن تحويل القائمة العشرين من مستحقات الضمان الاجتماعي لنحو 229 عامل مصري لدى مؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن غادروا عمان نهائيا حيث بلغت 6 ملايين جنيه .

جاء ذلك فى بيان رسمى اليوم الأربعاء،حيث أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بعمان،استطاع بالمتابعة اللحظية والجهود المبذولة والمقابلات مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن واستكمالا لما تم تحويله سابقا تحويل القائمة العشرين من مستحقات الضمان الاجتماعي.

قال سعفان إن المستحقات بلغت 385 ألفاً و 211 دولاراً،أى ما يعادل 6 ملايين و28 ألفاً و560 جنيها مصريا تقريبا ،حيث يقوم المكتب تباعًا بالتواصل مع الشركة المتخصصة لتحويل باقي المستحقات للعمالة التي تقوم بالمغادرة، تحت رعاية سفير مصر بالأردن شريف كامل.

وناشد سعفان جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مراجعة الأسماء علي موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg والمنشورة على صفحة “الفيس بوك” الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن للاستعلام عن الاسماء.

وأوضح سعفان أنه في حال إذا كان الاسم موجودأً ، على المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورا .

وأكد سعفان على أنه جارى التنسيق والتجهيز لأرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعا فور تدقيقها حفاظا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.