سمية الخشاب: أنا أحلى من جورجيا.. وبحب محمد صلاح لأنه صعيدي

سمية الخشاب: أنا أحلى من جورجيا.. وبحب محمد صلاح لأنه صعيدي

تحدثت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عن تكرار تجربتها مع الزواج أكثر من مرة، بجانب رأيها في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصديقته وأم أولاده، عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا.

وقد حلت سمية ضيفة على برنامج كتير هالقد، مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، وتحدثت عن كثير من الأمور، ومنها رأيها في الفرعون المصري محمد صلاح، ولذلك نعرض كافة التفاصيل في هذا التقرير حول تصريحاتها المثيرة.

أبرز تصريحات سمية الخشاب 

وحلت الفنانة المصرية سمية الخشاب، ضيفة ببرنامج «كتير هالقد»، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد عبر قناة MTV اللبنانية.

وكشفت سمية الخشاب عن سر إعجابها بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلة:”مشاعري للبرتغالي كريستيانو رونالدو بريئة جداً، أحب لعبه وتركيزه في الملعب، راجل مضيع عمره في التمرين”.

أما عن تصريح سابق لسمية التي قالت فيه لجورجينا رودريجيز صديقة رونالدو وأم أولاده “لن تكوني مثلي” بقولها: “مفيش حد ممكن يكون زي حد، في سمية واحدة وجورجينا واحدة، شوف الجاذبية والحلاوة”.

سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

وردت سمية عن سؤال تقدم لها على سؤال من أحلى أنت أم جورجينا صديقة رونالدو؟ قالت: “أنا طبعا، الروح العربية أحلى”.

وأكدت سمية بالقول، أنها لا تشعر بالغيرة من جورجينا رودريجيز إطلاقاً، وكريستيانو بالنسبة لها لاعب كرة قدم فقط لا غير.

وعن اهتمامها بكرة القدم العربية والأوروبية، قالت الخشاب: “أنا بحب الكورة وأهلاوية طبعا، لكن كل جمهور الزمالك حبايبي جداً، ومجدي عبد الغني أفضل لاعب في تاريخ الأهلي”.

وعن رأيها في نجم منتخب مصر قالت: “بحب محمد صلاح لأنه صعيدي وبحب الصعايدة لأنهم أجدع رجالة”.

الخشاب تعود إلى المسرح من خلال مسرحية كازينو بديعة

عادت النجمة المصرية سمية الخشاب إلى المسرح بعد غياب طويل، من خلال مسرحية “كازينو بديعة” التي انطلقت عروضها في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وكانت مسرحية «كازينو بديعة» من بطولة سمية الخشاب، إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، واستعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة المخرج طارق الأبياري.

أعمال سمية الخشاب 

ومن جهة أخرى، أكدت النجمة سمية الخشاب، أنها تعيش حالياً حالة من النشاط الفني، سواء فى مجال المسرح أو السينما، وأيضاً مجال التليفزيون.

وقالت الخشاب، فى تصريحات خاصة بها: “أقوم حالياً بتصوير مسلسل أرواح خفية، بالإضافة إلى فيلم التاروت وجميعها يأتوا بالنجاح”.

وتابعت الخشاب: “المسرح يحتاج إلى مجهود كبير جداً عن أي فن آخر، وحين سأبدأ عرض المسرحية سوف أكون انتهيت من التصوير وسأتفرغ، لعدد من الأعمال الفنية الأخرى”.

والجدير بالذكر أن سمية الخشاب، شاركت فيديو عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت الخشاب ترقص على أغنية لطليقها الفنان أحمد سعد، وعلقت عليها قائلة: “محدش واخد منها حاجة”.