أسعار ومواصفات سيارة سكودا Enyaq iV Coupé RS

أسعار ومواصفات سيارة سكودا Enyaq iV Coupé RS

انطلقت سيارة سكودا Enyaq iV Coupé RS الرياضية، خلال الفترة الماضية، وتحتوي السيارة على مميزات جيدة تجعلها تجذب عدد كبير من مستهلكيها في كافة الأسواق، ومن خلال هذا التقرير سوف نعرض كافة التفاصيل الخاصة بهذه السيارة، ليكي يتوفر لكم حجم كبير من المعلومات عنها.

ما لا تعرفه عن أعراض التهاب الأعصاب

مواصفات سيارة سكودا

كشفت شركة سكودا التشكيلية عملاق صناعة السيارات عن سيارة Enyaq iV Coupé RS، كما أن السيارة تضم العديد من المواصفات والامكانيات العالية، وجاءت هذه المواصفات كالتالي:

تستخدم سيارة سكودا محركين كهربائيين أحدهما على كل محور لإنتاج 295 حصاناً وعزم دوران يبلغ 338 رطلاً للقدم، ويمكنها التسارع من الثبات إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 6.5 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 111 ميلاً في الساعة.

تحتوي سيارة Enyaq iV Coupé RS من سكودا على عجلات 20 بوصة، وتحتوي أيضاً على شبك  Skoda,s Crystal Face التي تضيء باستخدام 131 LED، وشريط عاكس أحمر كامل العرض في الخلف، تماشياً مع طرازات السيارة.

اكتئاب ما بعد الزواج.. افضل 9 طرق لتجنب الوقوع فيه

كم تم تشطيب حروف الباب الخلفي والشارات والستائر الهوائية باللون الأسود، كما أنها اكتسبت عاكس أحمر للمصد الخلفي، وهي ميزة شوهدت في جميع طرازات سكودا السابقة، وأيضاً تم تجهيز السيارة بسقف زجاجي بانورامي كامل الطول بشكل قياسي.

وتحتوي السيارة على بطارية بقوة 77 كيلو وات في الساعة، وهي أكبر وحدة متوفرة  بهندسة أم أي بي لمجموعة فولكس فاجن، وتقدم مدى يصل إلى 309 ميلا ً.

يتميز طراز Enyaq Coupé القياسي بالحجم الكامل في تلقي شاشة رقمية 5.3 بوصة وشاشة لمس مركزية 13 بوصة.

سيارة سكودا

كما تحتوي جميع طرازات سكودا على عجلات ثنائية الأضلاع ومدفأة ومتعددة الوظائف ومجهزة بمفاتيح لضبط مستوى استرداد الطاقة في ظل التباطؤ، كما أن نظام vSR القياسي هو نظام  تحكم مناخي ثلاثي المناطق.

مميزات سيارة Enyaq iV Coupé RS

أوضحت شركة سكودا التشكيلية لصناعة السيارات في بيانها، ما تتمتع به السيارة من مزايا مميزة، وهي جاءت كالآتي:

يأتي تصميم السيارة المنساب للسقف إلى الخلف يصب في صالح الإستهلاك.

توفر السيارة مساحة للأمتعة تصل إلى 1610 لتر.

تزيد قلة مقاومة السيارة في السير حوالي 10كم، كما أن السيارة تتميز بخاصية الدفع الرباعي.

تضم سيارة سكودا محركين كهربائيين بقوة 299 حصان.

تأتي مع بطارية ليثيوم أيون سعة 77 كيلو وات ساعة.

عيوب سيارة سكودا الجديدة

هناك بعض العيوب التي توجد بالسيارة، وتلك العيوب هي:

لا يتوفر من السيارة غير موديل وأحد فقط.

لا تنطوي على ما يكفي للقيادة مثل العديد من السيارات.

سعر سيارة Enyaq iV Coupé RS

قالت شركة سكودا في بيانها الترويجي للسيارة، أن السيارة تأتي مع مجموعة من التحسينات، مشيرة إلى أنها تم إجراؤها على تفاصيل المقصورة، ومن المقرر أن يتم عرض السعر الجديد للسيارة في الأسواق بسعر يبدأ من 62 ألف يورو.